توقعات برج الحمل لعام 2017: فينوس سيجمعك مع الشريك

اورانوس وجوبيتر سَيُسبّبان لمولود برج الحمل المتاعب حتى أكتوبر، لذلك لكي تستفيد من إمكانيّاتك، تَجَنّب القرارات السريعة والطموحات الكبيرة. اما كوكب بلوتون في البيت العاشر، اي بيت النشاطات، فيدعوك إلى مُراقبة ردّات فعلك وأعمالك.

عالم الفلك الدكتور سمير طنب يطمئن مواليد الحمل بأن هناك حليفا له سَيُعوّض عليه وهو ساتورن الموجود في القوس الذي هو برج صديق له وسيجعله يصل إلى أماكن بعيدة.

في الحبّ، للمتزوجين: جوبيتر الموجود في البيت الشمسي السابع، اي بيت العاطفة، حتى اكتوبر سيُقرّبك من الشريك. للعازبين بدءاً من 3 فبراير ولأربعة أشهر كوكب الحب فينوس موجود في الحمل سيجعلك جذّاباً وقد يجمعك بشريك الأحلام.

عالمة الفلك ماغي فرح دعت مواليد الحمل في هذه السنة إلى أن يتصرفوا بهدوء وألا يتسرعوا في اتخاذ أي قرار أو في القيام بمغامرات غير محسوبة.

واشارت الى ان مولود الحمل يتحرّر من ضغوطٍ في فصل الخريف، فيُقبل على تغييراتٍ ضخمة ويحضّر لمشروع يتبلور في نهاية السنة. قبل ذلك يتعرّض لبعض الإجراءات الإدارية الدقيقة كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن يُقال من مركزٍ أو موقع.

عاطفياً، تتحدّث هذه السنة عن إرتباطاتٍ جديّة وتكون جاذبيّة مولود الحمل كبيرة طوال الوقت. يعيش بعض الشكوك والتردّد في الأشهر الأولى ويتوصّل إلى الإستقرار، وربما إلى تغيير في المنزل أو الإنتقال إلى مكانٍ جديد في نهاية السنة. قد يلتقي الحب في مكان بعيد أو غريب عنه، وقد يشير فينوس بين فبراير ويونيو إلى زواج من شخص ثري أو مرموق.