برجك ليوم الاثنين 27 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 27 مارس

الحمل: تبني علاقات شيّقة ومُفيدة. حياتك العاطفيّة ستعرف تقلّبات كبيرة لأن سرعة تطوّرك ستدفعك إلى عدم الإكتفاء بعلاقات عاديّة، بل أنت ستبحث عن علاقات مُميّزة.

الثور: ينقصك أحياناً بعض الثبات على الصعيد المالي، لكنك تتمكّن بالرغم من ذلك على المحافظة على أوضاع ثابتة نسبيّاً. إنتبه من التبذير أو الإستثمارات الكبيرة. تتمنّى أن تُخصّص مزيداً من الوقت للتمتّع بعلاقات عاطفيّة لها أمل بالنجاح في المستقبل.

الجوزاء: ستؤثّر حياتك المهنيّة نسبيّاً على صحّتك بسبب كثرة الجهد الذي ستبذله من أجلها. ثِقْ أكثر بصحّتك ولا تجعل الوسواس المَرَضي والخوف من التعب يُؤخّرانك عن القيام بأعمال إضافيّة.

السرطان: يجب أن تكون صبوراً في تنظيم مشاريعك، وعليك أن تختارها حَسَب أهميّتها وضرورتها، والظروف ستكون مُلائمة لك لتحقيق هذه المشاريع ولو بعد فترة. عاطفيّاً، تتحمّل مسؤوليّة إختيارك أو قرارك العاطفي سواء كان إيجابيّاً أم سلبيّاً.

الأسد: سَتُحقّق نتائج مُشجّعة وفي الوقت المُحدَّد لمشاريع وأعمال بدأتها في أوقات سابقة. هذا ما يزيد حوافزك وثقتك للإنطلاق في أعمال جديدة. المتزوّجون أو الخاطبون يشعرون بأن العلاقة تنحرف نوعاً ما عن الخط المرسوم ويجب التصدّي لهذا الأمر.

العذراء: لا تتسرّع في الإنطلاق وانتظر حتى يستقرّ وضعك وتطمئنّ تماماً. باشر أعمالك في ضوء نظرة جديدة أكثر ثقة وثباتاً. إن كنت عازباً، لن تكون راضياً عن طريقة حياتك، لكنك في الوقت نفسه تكون غير مستعدّ للتخلّي عن عاداتك.

الميزان: انت قادر على التركيز والتدقيق في كل تفاصيل أعمالك المهنيّة. ماليّاً كن أكثر تماسكاً في مصاريفك ولا تُبذّر. حاوِلْ جاهداً الإمساك بالإيجابيّات في حياتك المهنيّة حتى تتمكّن من ضبط الأمور باكراً.

العقرب: ضع تصوّراً مُحدّداً لوسائل تقدّمك وتصميماً لمشاريعك. يُسلّمك رؤساؤك مَهاماً إضافيّة مرهونة بأوقات دقيقة، ما يضطرّك الى تأجيل مشاريعك.

القوس: يأخذ نجاحك وتقدّمك كل أبعاده، وتؤمن أنك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. إن كنت عازباً، جاذبيّتك قويّة وحظوظك جيّدة في لقاء مُهّم، فَكُنْ يقظاً الى ما حولك.  

الجدي: رَكِّز جيّداً على مشاريعك المهنيّة لأنك على عتبة مرحلة مُهمّة جداً في مجال عملك، فلا تتعب أو تملّ حتى ولو شدّتك حشريّتك نحو آفاق أخرى. كُنْ صبوراً حتى تَصِلْ. إن كنت مُرتبطاً، ستنخرط والشريك في حياة إجتماعيّة كثيفة.

الدلو: بفضل مبادراتك، تُحقّق سريعاً هدفاً تابعته بشوق. ومع نبتون، تكون مستعدّاً لتكريس نفسك لمسألة مُعيّنة قد تكون عملاً إنسانيّاً. لبلوغ توازن عاطفي تامّ، عليك ضبط مزاجك الكئيب ووجهك العبوس، كما يُنصَح الأخذ بإنتقادات المُحيطين بك.

الحوت: تُقرّر فجأة تنفيذ بعض المشاريع التي لا يُوافق عليها رؤساؤك. إنتبه! التمرّد لن يُفيدك. يمكن التوصّل الى مُبتغاك مع بعض الليونة والديبلوماسيّة. إحتفظ بأعصاب باردة في كل الظروف.