برجك ليوم الثلاثاء 28 فبراير

توقعات الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 28 فبراير:

الحمل: المرأة الحمل ستواجه احياناً مشكلة في تجنّب النقاشات الحادة، وتثور عند اي ملاحظة. مولود الحمل على العكس سيكون هادئاً خاصة في الحب.

الثور: حاول ان تكون اكثر ليونة في تصرفاتك وتعابيرك مع الشريك وانتبه الى التفاصيل الصغيرة الكفيلة بترتيب الامور وتخفيف التوتر. تابع اعمالك وانتبه من اللهو.

الجوزاء: اغتنم الفرص الايجابية مهما كانت صغيرة في مجال العمل ولا تخف من التقدم حتى لو وقعت في اخطاء، فالاهم دائماً هو كيف تتخطاها. في الحبّ تجنّب الصراحة الزائدة.

السرطان: لك سيدتي على وجه الخصوص: اذا كنت تعانين من اوجاع خصوصا على مستوى العظام فقد يكون مؤشراً للاصابة بترقق العظام. في الحب انت موهوب اليوم يا مولود السرطان وسلس وديبلوماسي مما يرضي الجبيب ويجعله يتمسّك بك اكثر.

الاسد: تنعم بلحظات تكون فيها على تواصل عال مع الحبيب فتشعر بتقارب وجهات النظر بينك وبينه ولن تبخل بمشاطرته افكارك واحلامك وامنياتك. عليك بالتجدد في عالم الاعمال والمال.

العذراء: البعض ينشغل بأمور عائلية تسبب له بعض التعب والتشنج. يبدو ان الامر لن يخلو من نزاعات مع احد افراد الاسرة او الجيران. لك حظ في العلاقات مع الناس.

الميزان: في زحمة مشاغلك تظهر امامك فسحة من الامل اذ تتلقى عرضاً غير منتظر على صعيد العمل. ادرس المعطيات المتوفرة وكن متكتماً حول بعض الاجراءات كي تقطع الطريق على تدخّل اشخاص يسوؤهم تطورك. انتبه من الحسد الذي يحيط بك ومن العيون التي ترافقك.

العقرب: البعض من مواليد العقرب قد يندفعون او يتسرّعون في ردة فعلهم على انتقاد يوجه اليهم، ويصدر عنهم تصرّف قد يلومون انفسهم عليه في ما بعد. في الحب ينقصك الصبر ايها العقرب فليس كل ما تتمناه سيكون متوفراً لك، واطلب ما هو ممكن وواقعي.

القوس: ننصح مولود القوس بعدم التعامل بالشؤون العقارية كبيع او شراء منزل او سيارة. حاول عدم الزام نفسك بأي عقد عقاري. في الحب الاجواء رومانسية وواعدة الى الامام وقريباً.

الجدي: تميل الى العصبية ولا عجب اذا ما اندفعت في مشاجرة وجدال مع شريكك في العمل او في الشؤون المالية. تسعد بلقاء الحبيب مباشرة او من خلال المراسلات والاتصالات.

الدلو: حاول ان تحافظ قدر الامكان على الانسجام مع الحبيب وذلك بمراقبة ردات فعلك التي قد تفضحك من دون ارادة منك خصوصا اذا كان الحبيب الى جانبك في مجال العمل او السكن.

الحوت: لا تترددي سيدتي باجراء الفحوصات الضرورية عند شعورك بالتعب ولا تهملي الرياضة والغذاء السليم اللذين من شأنهما مساعدتك على تقوية صحتك ومناعتك الجسدية تجاه الامراض خاصة امراض الشتاء. الرجل الحوت منهمك باشغاله ويهمل صحته.

مولود اليوم:

مولود 28 فبراير الذي ينتمي اصلاً الى برج الحوت يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه المال وحب الناس والقدرة على فرض الذات في الحياة. من خصائصه الحساسية العاطفية والشفافية. من عيوبه حب المباهاة والكبرياء.

هو طفل ناعم وحساس، يتعلّق بقوة بأهله ويجد صعوبة في الاستقلال عنهم عندما يكبر. يبرع في الاداب والفنون والعلاقات العامة.