اكتشفي سرّ جمال اشهر عارضات الازياء من برج الحوت

مواليد برج الحوت هم الاكثر بديهية بين كل الابراج، يعرفون جيداً ما يليق بهم ويتابعون دائماً اخر صيحات واخبار الموضة. يمكنك الاعتماد على المرأة الحوت لاختيار الملابس المناسبة والانيقة والتي تواكب الموضة.

عارضات الازياء اللواتي ينتمين الى برج الحوت هن بطبيعتهن حالمات، خلقاوات، حنونات، ويحبن الموسيقى. لديهن ميلاً للتعبير عن عواطفهنّ اكثر من غيرهن من عارضات الازياء.

مواليد الحوت عموماً يحبون التواجد في منزل قريب من البحر او المياه، لذا ينصح الفلك عارضات الازياء اللواتي ينتمين الى هذا البرج باختيار جلسات التصوير على شاطئ البحر.

يليق بهن اللون الفضي، بالاضافة الى الوان امواج المحيط.

مواليد هذا البرج رشيقون ويحبّون الحرية، وبامكانهم حلّ اي مشكلة او عقبة من خلال الاتكال على حدثهم الذي سيدلّهم على الطريق الصحيح. يتأثرون بسرعة بمشاعر ومزاج الاشخاص المحيطين بهم، لذا يفضّلون ان يكونوا محاطين بطاقة ايجابية. 

في ما يتعلّق بمظهرهن، تهتم مولودة برج الحوت كثيراً بشعرها، الذي يبدو دائماً جميلاً طبيعياً ومبهرهاً، كما تظهر عارضة الازياء الاميركية باتي هانسين في الصورة. وتعتمد على شعرها الطويل والصحيّ لطلة مذهلة.  

لماكياج ساحر، تليق بمولودة برج الحوت عادة الالوان المائية النائمة، اضافة الى تحديد عيونها بأيلاينر، ولشفاهها فاللون الاحمر مثالي لها. اما للاظافر، فعليها الاختيار بين الوان الازرق، البنفسجي والرمادي لابراز جمال اظافرها.

المرأة الحوت رومانسية بطبعها لذا تبحث دائماً عن ملابس بسيطة وبألوان هادئة تُظهر جمالها. كما تهتمّ كثيراً بقدميها لذا تحبّ شراء الاحذية، لكنها لا تختار التقليدية منها بل تختار احذية غريبة وانيقة.

ابرز عارضات الازياء اللواتي ينتمين الى برج الحوت هن: سيندي كروفرد (20 فبراير 1966)، اميلي ديدوناتو (24 فبراير 1991)، كارولينا كوركوفا (28 فبراير 1984)، نتاليا فوديانوفا (28 فبراير 1982)، باتسي كانسيت (4 مارس 1968)، ايرين هيذرتون (4 مارس 1989)، تايلور هيل (5 مارس 1996)، هايلي كلوسين (7 مارس 1995)، كينغا رازجاك (7 مارس 1987)، جميلة دياز راعي (9 مارس 1976)، ايفا هرزيغوفا (10 مارس 1973)، باتي هانسن (17 مارس 1956)، وناديا اورمان (19 مارس 1971).