الابراج ليوم الخميس 23 فبراير

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 فبراير:

الحمل: قد تلجأ اليوم الى العلاج بالاعشاب الطبيعية والطب البديل الذي قد تجد فيه جواباً على اسئلة لم تجد لها حلاً. سترغب اليوم بالنوم والراحة وستؤجل اعمالك الى فترة لاحقة. الحب هو ملاذ جميل لك اليوم.

الثور: ترغب اليوم بالتسوق وشم الهواء برفقة من تنسجم معهم من الجنسين، وستجد في الاسواق ما تحتاجه من اغراض ضرورية لك. لكن لا تغرق في شراء الكماليات.

الجوزاء: ابتعد عن التعقيدات وعليك بسلوك الطرقات السهلة. مجالك المهني يحتاج الى بعض التجديد واستشارة ذوي الخبرة لئلا تقع في اخطاء تندم عليها لاحقاً.

السرطان: لرجال الاعمال الوقت ملائم للاستثمار في الخارج والبحث عن مجالات عمل جديدة. لمن يهوى السياحة الوقت ملائم ايضاً للسفر والتجوال وزيارة الاماكن السياحية والاثرية والثقافية.

الاسد: انت تمشي في دروب مسهّلة وبريدك الالكتروني سيرسل لاخبارا حلوة. هذا الامر ينطبق ايضا على الصداقات والعلاقات العاطفية. المرأة الاسد تجد نفسها مرتاحة في عملها ونشيطة ومقدامة.

العذراء: اهتم بنفسك وبأمورك الخاصة قبل اضاعة الوقت في شؤون غيرك فوضعك العام يحتاج الى مراجعة واعادة تنظيم وبرمجة وترتيب.

الميزان: عرض عمل جديد قد تحصل عليه اليوم خاصة اذا كنت عاطلاً عن العمل. وستكون مرتاحاً لاخبار هذا اليوم بشكل عام والاجواء الاجتماعية ستجعلك تلتقي باشخاص مهمين بالنسبة لك في الحاضر والمستقبل. لا تؤجل عمل اليوم الى الغد.

العقرب: للمتزوجين الاجواء الفلكية توحي بضرورة التقارب الفكري والعاطفي لان معاكسات فلكية معينة قد تجعلك تختلف مع الشريك حول امور ادارة المال والاعمال. للعازبين، الاجواء مرتاحة وايجابية ويرغبون بالضحك واللعب.

القوس: الحياة العائلية ستأخذ منك كل وقتك واهتمامك خاصة اذا كنت متزوجاً ولديك اولاد، وستشعر ان جهودك التربوية لن تذهب سدى. للعازبين، الاجواء ايضا تكون اليوم ودودة والانسجام قوي ومتبادل.

الجدي: ان حساسيتك الفنية ستفتح امامك ابواباً جديدة خصوصاً لمن يتعاطى الابداع والفن. بعض التجدد يضفي اجواء حلوة على حياتك المهنية والخاصة كما الاجتماعية والعائلية.

الدلو: كن جريئاً في العمل فاليوم مؤات للقرارات الحاسمة والتردد سيضرّ بك وقد تخسر فرصاً سانحة قد لا تتكرر في الايام المقبلة. انت عاطفي وحساس اليوملكن لا تبالغ.

الحوت: عليك بالراحة اليوم، لان التعب يضغط على تفكيرك واعصابك، وعليك تجنّب كل المواقف التي تسبب لك التعصيب حتى لو كان في العمل او الحب. ابتعد عن المشاكل مع الناس لان توترك معد.

مولود اليوم: مولود 22 فبراير الذي ينتمي اصلاً الى برج الحوت يمتاز ببعض العصبية الناتجة عن انفعالات وهواجس يسببها له كوكب نبتون الذي يضلله عن رؤية الحقيقة فيحكم على الامور بمنظار غير واقعي. عاطفي وحنون في الحبّ ومستعد للتضحية.

هو طفل يربى في جو من الدلال المفرط ما يجعله عاطفياً وحساساً ويبكي بسرعة. الفتاة المولودة في هذا اليوم تصير جذابة ومحبوبة عندما تكبر.