تعرّفي على مواصفات الرجل الميزان

الرجل الميزان هو بكل بساطة شخص متوازن بشكل تام، يسعى للشراكة، المساواة، والعدالة، وان يكون موضوعياً، كما يحاول دائماً القيام بما يراه انه الافضل للجميع، ويعتقد ان بامكانه ارضاء الكل.

الرجل، كما كل مواليد الميزان، مسالم ويكره النزاعات، ويؤمن بأنه لا يمكن انجاز اي امر بالعصبية لذا يقوم بالمستحيل لتجنّب المواجهات. يفضّل الهدوء والسكينة، ويسعى لتحقيق الوئام والتوازن، واذا واجهته مشكلة مع اي شخص يتحدث معه ويسمع وجهة نظره بدل اقفال الباب بوجهه.

الحب بالنسبة لرجل الميزان امر مهمّ وهو لا يستطيع العيش بدونه. صادق في مشاعره ويفكر جيداً قبل الارتباط، ويحاول جاهدا انجاح هذه العلاقة.

في العمل كما في حياته اليومية، الرجل الميزان شخص اجتماعي لذا يفضّل الاعمال التي تتطلّب الاحتكاك بالناس، او ضمن فريق عمل، فهذه البيئة ستكون مثالية بالنسبة له. في بعض الأحيان، قد يكون مترددا ويصعب عليه اتخاذ قرار مناسب وهذا ما يعيقه من تولي منصب القائد في العمل.

6 امور يجب ان تعرفيها عن الرجل الميزان:

وفيّ: عندما يغرم الرجل الميزان، يلتزم بشريكته لاقصى الحدود ويعتبر شخصاً وفياً.

لا يحب البقاء وحيداً: يريد ان يكون دائماً محاطاً بالعائلة او الاصدقاء، ويكره ان يشعر بأنه وحيد.

اجتماعي بامتياز: بما انه لا يحب البقاء وحيداً فهو معروف بأنه شخص اجتماعي، يبحث دائماً عن امكنة ومطاعم جديدة للاحتفال مع الاصدقاء، وحتى عندما يكون بالمنزل يدعو دائماً اصدقاءه للمجيء وتمضية الوقت.

حقود: إذا كان غاضباً ستلاحظين فوراً، لانه اذا تعرّض للجرح سيبقى حاقداً حتى اخر يوم بحياته، حتى لو اعتذرت له فهو لن يسامح.

هادئ: من الصعب ايجاد رجل من برج الميزان غاضب، قد يكون مزاجياً وغير متجاوب في بعض الاوقات لكنه لن ينفجر غضباً بوجهك، ربما لانه يخاف ان يخسر الاصدقاء بسبب الاشكال. كما انه لا يحب المواجهات ويفضّل المغادرة على ان يعبّر عما يشعر به.

كثير التحليل: يفكّر بكل الجوانب قبل اتخاذ اي قرار، كما انه معروف بتردده المبالغ فيه احياناً.

يحبّ المغامرات: يبحث دائماً عن شيء جديد لتجربته، فاذا كان زوجك من برج الميزان فانت اذا معتادة على المغامرات الجديدة.

الأبراج التي تتوافق مع الميزان: الجوزاء، الحمل، والدلو. اما الأبراج التي لا تتوافق مع الميزان: العذراء والعقرب.

وعيوب برج الميزا، الهوائي، هي انه يهتم بالمظاهر، متردد في اتخاذ القرارات، لا يشعر بالارتباط تجاه أي شيء، ويبالغ في الاهتمام بذاته.