الابراج ليوم الجمعة 17 فبراير

الابراج ليوم الجمعة 17 فبراير

الابراج ليوم الجمعة 17 فبراير

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 2017/2/17:

برج الحمل: عدد من مواليد الحلم يُسعدون لانفتاح أبواب العمل أمامهم في مؤسسة كبيرة أو حكومية عن طريق امتحان أو مقابلة. عاطفياً، أنت مرتاح ومتفائل وواثق من نفسك ومن الظروف التي تعمل لصالحك.

برج الثور: لا تتردد في ان تحصل على كل ثقافة ممكنة أو قادر أن تنالها فهي في النهاية تصبّ في صالحك الاجتماعي والمهني معاً، لا تُصدّق كل الوعود التي قد تسمعها من أحد المعجبين من الجنس الآخر خاصة بالنسبة للفتاة الثور الطيّبة القلب وقليلة الخبرة.

برج الجوزاء: إذا كنت موظفاً الوقت ملائم للتقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية أو ترقية. مناسبات عديدة سوف تجمعك بالأصدقاء فتشعر بالاندماج معهم. ركّز على عملك فمصلحتك تكمن هنا الآن.

برج السرطان: حاوِل ألا تندفع بتصديق كل ما يُنقل إليك من أقاويل ولا تقع في فخ أشخاص خبثاء سبق لك وجرّبتهم والفرص العاطفية تأتي اليوم من خلال اتصالات خارجية أو عودة أشخاص من السفر. الفرص المهنية تنتظر مبادرات جريئة منك.

برج الأسد: حاوِل أن لا تتخطى اللياقة في تصرفاتك مع الناس خصوصاً زملاء العمل. إذا كنت مرتبطاً، المناخ العاطفي يتجه الى التحسّن والاستقرار.

برج العذراء: تكون نجماً في بعض المناسبات العائلية والاجتماعية وهذا ما يجعلك أكثر تفاؤلا وحماساً. تزداد قدرتك على التواصل والتفاهم مع الأصدقاء وتشعر أنهم الى جانبك عند الحاجة اليهم. استشر أصحاب الخبرة قبل اتخاذ القرارات.

برج الميزان: حافِظ على التواصل مع معاونيك واستفد من قدرة الجميع على المشاركة في الآراء والأفكار لأنها تزيد من فعاليتك. من ناحية القلب. كُنْ حذراً أمام الاعترافات العاطفية فقد تعطي مفعولاً عكسياً خاصة اذا لم يكن الشريك مهيّأ كفاية لسماع أقوالك.

برج العقرب: في ما يتعلّق بحياتك الاجتماعية، استند الى حدسك لاختبار صدق مشاعر أولئك الذين يحيطون بك. هنالك احتمالات لمشاكل صحية خفيفة لها علاقة بحساسية الجلد تجاه تغيّر الطقس والمناخ ونوعية الطعام.

برج القوس: تمر بمرحلة دقيقة ولكن من الضروري عدم الاستمرار في علاقات قد تستنفد طاقتك المعنوية. لا تُهمل النصائح الصحية ولا تُطلق العنان للمتطلبات التي تتنافى مع القواعد الصحية اللازمة، لا تنس واجباتك المهنية أمام مغريات الترفيه.

برج الجدي: البعض من مواليد هذا البرج يشتكون من القلق الذي قد يتحوّل الى الوسوسة. عاطفياً، حاوِل أن تجد التسوية الجيّدة التي من شأنها أن توازن بين رغباتك ورغبات الشريك، كُنْ عادلاً في احكامك.

برج الدلو: الوقت ملائم للاستفادة من خبراتك ومؤهلاتك في المجال المهني. العامل الإضافي الذي عليك الاعتماد عليه هو وجود أصدقاء أو زملاء مخلصون قادرون على دعمك وايصالك الى الأمام صديق يساعدك في حل مشكلة عاطفية.

برج الحوت: أما أنت سيدتي فلا تسمحي للشعور بالوحدة أو بالعزلة أن تؤثّر فيك. إكسري روتين الحياة بالانطلاق والثقة بالنفس والحب عن الأصدقاء الحقيقين والأوفياء والذين يغذّون لديك الطاقة الايجابية، الرجل الحوت يهتم فقط بملاحقة أعماله ورزقته.

مولود اليوم:

مولود 17 فبراير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يحب النظام والكمال في كل شيء. روحاني ومنفتح على كل الحضارات والأديان وهو حاضر للتكيّف مع كل شيء جديد. مولودة اليوم تتميّز بالجاذبية وحب الأناقة والظهو رفي المجتمعات.

مولود 2017/2/17 صعب في أذواقه العامة، مثالي وصاحب قيم عالية وثابتة. ينجح في المجالات الأدبية واللغات. صحته جيدة ومناعته قوية أمام الأمراض.