أحلى هدايا لأنثى برج الدلو

أحلى هدايا لأنثى برج الدلو تعتمد على طبع المرأة المولودة في برج الدلو ، والتي تتميز بالتناقض في كل شيء ، إن أقدس الأشياء في نظر مرزة برج الدلو هي حريتها وصداقاتها المتعددة ومشاريعها الكثيرة .

المال في عين مولودة برج الدلو شيء ثانوي إذا قورن بغيره من أسس السعادة ، وأن غايتها الأساسية الخلط بين الثياب والمناسبات الاجتماعية .

الهدايا التي تفضلها امرأة برج الدلو

تحب امرأة برج الدلو كل شيء غير عادي وفريد من نوعه ، لذا يمكنكم إهدائها كتب مميزة لمواضيع تتسم بالتفكير البعيد أو الهندسة المعمارية ، و الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية ، كما تعشق امرأة برج الدلو الهدايا التي تعتمد على الأمور الفلكية مثل البلورات و حلقة الصداقة ، أدوات التأمل و اليوغا أو  جهاز كمبيوتر محمول  أو أجهزة الراديو المتطورة ، لوحة ماوس شخصية تحمل صور الأمور التي تعشقها امرأة برج الدلو .

هدايا مميزة لامرأة برج الدلو

تعشق امرأة برج الدلو مستحضرات التجميل الرائجة ، و العطور الفخمة و المميزة ، أو وشاح مطبوع برسوم هندسية ، و تحب كذلك الهدايا المصنوعة يدويا كالأشياء التراثية والنادرة  ، و بشكل عام تحب امرأة برج الدلو الهدايا التذكارية ، و ألوانها المفضلة هي الكاكي مع الوردي، أو الخوخي مع الأزرق.

أفضل المجوهرات لامرأة برج الدلو

تعشق امرأة برج الدلو المجوهرات ذات اللون البنفسجي وحجر اللؤلؤ الأسود .

أجمل الهدايا لأنثى لبرج العقرب

أفضل الهدايا لمولودات برج العذراء

سيدة برج القوس تعشق الهدايا الغريبة