تغييرات واختبارات بانتظار مواليد الحمل

2017 هي سنة التغييرات والاختبارات بالنسبة لمواليد الحمل (من 21 مارس الی 20 أبریل)، وهو البرج الاول بين الابراج الاثني عشر. فإذا كان هذا برجك، اقرأي السطور التالية لكي تعرفي ماذا يخبئ لك الفلك للعام 2017 كما ورد في توقعات ماغي فرح، كارمن شماس، وسمير طنب.

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل حملت عنوان "عام التغييرات"، ونصحت مولود الحمل بالتسلّح بالحكمة والهدوء والتفكير قبل الإقدام على أي خطوة اذ تكون التأثيرات الفلكّية عليك شديدة هذا العام فيحمل عامك التغييرات والتناقضات.

عملياً، تُقدم على مشاريع جديدة وتلعب دورا إجتماعيا مهّما، وقد تتبوأ مركزا في إدارة أو في مجال سياسي أو قضائي أو تجاري. من الأفضل لك في هذه السنة أن تتصّرف بهدوء وأن لا تتسّرع في اتخاذ أي قرار أو في القيام بمغامرات غير محسوبة. تتحّرر من ضغوٍط في فصل الخريف، فتُقبل على تغييرات ضخمة وتحّضر لمشروع يتبلور في نهاية السنة. قبل ذلك تتعّرض لبعض الإجراءات الإدارية الدقيقة كأن تقفل المؤسسة أبوابها أو كأن تُقال من مركزٍ أو موقع.

عاطفيا، من المرجح ان يكون لديك إرتباطات جدّية حيث تكون جاذبّيتك كبيرة طوال الوقت. تعيش بعض الشكوك والترّدد في الأشهر الأولى وتتوّصل إلى الإستقرار، وربما إلى تغيير في المنزل أو الإنتقال إلى مكان جديد في نهاية السنة. قد تلتقي الحب في مكان بعيد أو غريب عنك، وقد يشير فينوس بين فبراير ويونيو إلى زواج من شخص ثري أو مرموق. الشهور التي يسعدك الحظ فيها بمجال العاطفة هي فبراير وابريل ومايو ونوفمبر.

اما بالنسبة لتوقعات كارمن شماس فحملت عنوان "سنة الاختبارات"، ودعت مولود برج الحمل المثابرة وتفادي المتاعب إذا اراد الوصول والنجاح في العام 2017. إنها سنة الاختبارات، كما أن هناك الكثير من الوعود هذا العام كازدهار مالي ودراسي ومهني.

مهنيا وماليا، من المستحسن أن تحّصن ما لديك من روابط واهتمامات واستقرار مادي ومهني. سيجلب كوكب المشتري حظاً لك خلال الأشهر الستة الأخيرة على صعيد العلاقات العامة، خصوًصا المالية، لا سيما بالنسبة إلى النجاحات في المؤتمرات وورش العمل وتبادل الخبرات، ما سيدّر عليك المال.

صحيا، احِم أوضاعك الصحية ولا تهمل صحتك. حان الوقت لاتباع نظام غذائي ومزاولة الرياضة.

عاطفيا، بالتأكيد هي ليست سنة هادئة لبرج الحمل، فزحل يبحث عن نقاط ضعف في كل الشراكات حتى الزوجية منها. الانفصال محتمل إذا كانت العلاقة سطحية أو مصطنعة. الفترة الإيجابية للزواج ستكون مع انتقال زحل إلى برج العقرب ابتداء من 6 اوكتوبر. ستحتاج للحبيب بقربك لكثرة انشغالاتك هذا العام، فلا تتسّبب بأمور منفرة تبعده عنك.

عالم الفلك سمير طنب دعا مواليد الحمل الى تجنّب القرارات السريعة والطموحات الكبيرة لأن أورانوس وجوبيتر سُيسّببان لك المتاعب حتى أوكتوبر وبلوتون في البيت العاشر (بيت النشاطات) يدعوك إلى مراقبة رّدات فعلك وأعمالك. لكن هناك حليف لك سُيعّوض عليك وهو ساتورن الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك وسيجعلك تصل إلى أماكن بعيدة. في الحب، للمتزوجين جوبيتر الموجود في البيت الشمسي السابع (بيت العاطفة) حتى اوكتوبر سُيقّربك من الشريك. للعازبين، بدءاً من 3 فبراير ولأربعة أشهر كوكب الحب فينوس موجود في الحمل سيجعلك جذابا وقد يجمعك بشريك الأحلام.