هل القمر المكتمل في برج الثور جيّد لمواليد برج السرطان؟

هل القمر المكتمل في برج الثور جيّد لمواليد برج السرطان في الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2022؟ هذا السؤال تجيب عنه عالمة الفلك ماغي فرح في توقعاتها لمولود برج السرطان، والتي تشير فيها إلى فترة مناسبة جداً لبرج السرطان بسبب الأفلاك التي تساعده على تحقيق إنجاز كبير ومشروع عاش في أحلامه لفترة طويلة.

فماذا في تفاصيل توقعات برج السرطان في الأسبوع الثاني من نوفمبر؟

القمر مكتمل في برج الثور يوم الثلاثاء 8، يفتح لك الطريق أمام تسهيلات كثيرة تطرأ بحياتك، في هذا الوقت تكون سعيداً برسالة مهنية تؤديها، وتتحدث الأفلاك عن عمل إبداعي يتعلّق بموهبها لك توظفها حالياً. هذا الأمر يشير إلى إنجاز كبير، تلمس تداعياته في هذا الوقت ويكون العمل ناجحاً جداً.

عزيزي السرطان، ستسعد بلقاءات عاطفية بين الخميس 10 والإثنين 14 نوفمبر، أما الأيام الواقعة الخميس 10 والسبت 12 فستكون عارمة بالحنان والرومانسية والذكريات ولقاء الأحبة الذين غابوا عنك ربما لفترة طويلة.

مارس يدعوك في هذا الوقت لشدّ أواصر العمل، ويجعلك تحقق مشروعاً عاش في أحلامك فترة طويلة. هذا المشروع قد يتحقق الآن أو ابتداء من الآن سيصبح حقيقيّ جداً، والفترة الأفضل لهذا الأمر هي بين الأحد 13 والإثنين 14. استفيد من الفرص التي تتوفر لك في هذا الوقت وتزيد من حظوظك، ستتولى مسؤوليات جديدة في هذه الفترة وبنجاح كليّ.