لمولود هذا البرج: تحلّى بالصبر هذا الأسبوع... وانسحب بهدوء

الشهر جيّد عموماً لمولود برج العذراء، لكن في المقابل على مولود برج العذراء أن يتحلّى بالهدوء وتجنّب التصعيد والمواجهة وأن يعرف متى عليه الإنسحاب والتكيّف مع المستجدات.

فهل مولود برج العذراء مرتاح لأجواء الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2022... إليكم ماذا تقول توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للأسبوع الأول من شهر نوفمبر.

ستأخذ يا مولود العذراء قرارات جيدة جداً لن تندم عليها ببداية هذا الشهر، وربما أنت محضّر لها. تتمتع بإرادة مدهشة خصوصاً بين الثلاثاء والأربعاء 1 و 2 نوفمبر.

تتجاوب مع بعض القرارات التي تتخذ في الأوضاع الراهنة وتجدها ملائمة جداً، لكن الفلك يجعلك معكّر المزاج بعض الشيء بين الخميس والجمعة 3 و4 نوفمبر، هذان اليومان سيعاكسانك لأن القمر معاكس ولأن هناك أوضاع فلكية أخرى لا تريحك. حاول أن تنسحب خلال هذين اليومين من مهمة أو إجتماع إذا شعرت أن الوضع ليس جيداً، أو حتى من عرض معيّن، ويجب أن تتكيّف مع المستجدات رغم هذا الشيء بدون اعتراض، أي عليك الانسحاب بهدوء دون اعتراض واعرف أنه إذا طرأ أي خلل في هذين اليومين لا يجب أن تبقى مكانك.

الأفلاك تدعو مولود برج العذراء إلى الهدوء ومعالجة شؤونك العاطفية بدون أي تصعيد، من السبت 5 إلى الإثنين 7 نوفمبر. هذه الفترة قد تقضي خلالها وقت طيّب مع الحبيب ويدور نقاش مهم حول مشاريعك المستقبلية وأحلامك.

الشهر جيّد عموماً لمولود برج العذراء، فقط يتطلّب منك الهدوء وأن تعرف من تلميح فلكيّ متى يجب الإنسحاب.