توقعات برج العذراء للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2022

إنطلاقة شهر سبتمبر مشجّعة لمواليد برج العذراء، إضافة إلى أنهم نجوم هذا الشهر فإن الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2022 يحمل معه لبرج العذراء أخبار جميلة وعلاقة فيها الود والحنان، وذلك وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح.

فماذا في توقعات برج العذراء للأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2022 وفق توقعات عالمة الفلك ماغي فرح... اكتشفوا كلّ التفاصيل في السطور التالية.

يستفيد مولود العذراء من معطيات جديدة في أول يومين من شهر سبتمبر، أي تنتظرك يومي الخميس 1 والجمعة 2 سبتمبر أخبار جميلة وتطلّ على انفراجات بعد مرورك في فترة عصيبة. قد تجد مبتغاك وتعاود إنطلاقتك لكن الفلك يحذّرك من المخاطرة والمغامرة بين السبت 3 والإثنين 5. كن متحفظاً جداً وحاول التكيّف مع الواقع دون اعتراض لأن هذه الفترة معاكسة ولا تستهتر بهذا الإنذار.

تشجّع الأفلاك مواليد برج العذراء على المواجهة والمقاومة، وأنت إنسان صلب وتكون دائماً قوياً أمام كل التحديات.

تحمل لك الأفلاك مع هذا التشجيع خبراً ساراً أو شعوراً بالإنفراج الحقيقيّ والكليّ بين الثلاثاء 6 سبتمبر والأربعاء 7. يعترف الآخرون بقدراتك وتحظى بمساعدة ثمينة جداً.

توقّع علاقة جيّدة ستنمو حالياً، قد تكون عاطفية أو علاقة إجتماعية فيها الكثير من الودّ والحنان. يدخل إلى حياتك شخص جديد أو تهتمّ به جداً بهذا الوقت.