برجك ليوم الثلاثاء 14 يونيو

توقعات الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 14 يونيو

الحمل: إعمل على تغيير أسلوب حياتك وعلى تحسين تصرفاتك وطريقة كلامك. تهتم بعلمك أكثر من الأمور الشخصية والعاطفية هذا اليوم.

الثور: لا تقلق لأن التغيير قادر على إزالة الروتين من الحياة المشتركة. إعتني بنفسك ومظهرك جيداً. أنت اليوم مجتهد في دروسك وأعمالك وتطلعاتك. 

الجوزاء: البعض قد يذهبون إلى حد الشعور وكأنهم منبوذون من قبل الشريك وهذا ما سيدفعهم إلى التطلب بشدة كل ما تحتاجه هو الثقة بالنفس.

السرطان: قد لا تشعر بالراحة وإحذّر من وجود أعداء يعملون بالخفاء ويخططون لإرباك وضعك العام خاصة المهني وعلاقاتك.

الأسد: يستدعيك الإهتمام بالصحة إلى المشاركة في ندوات أو نشاطات بيئية وصحية تهدف إلى التوعية وتفعيل سبل الوقاية. البعض يعيشون حالة حبّ في السرّ لكنها ستظهر عاجلا أم اجلاً.

العذراء: البعض قد تصدر عنهم تصرفات غير لائقة تجاه أحد الأصدقاء وهذا من شأنه أن يزرع بذور الخلاف بينهم وبين أصدقائهم. في العمل أنت مجتهد ومثابر ومليء بالحيوية والنشاط.

الميزان: أنت اليوم عصبيّ وإنفعالي وهذه الحالة ستستمر معك لبضعة أيام. تجنب إذاً المواقف واللقاءات التي تثير عصبيتك وغضبك وأجّل القرارات إلى وقت آخر.

العقرب: عليك تنظيم نفسك والإبتعاد عن الفوضى في إدارة أعمالك وشؤونك الخاصة. إبحث عن علاقات جديدة تجد فيها على السواء الإستفادة والتسلية والمرح. خفف من جديتك وتحفظك.

القوس: أمور معلقة منذ فترة تجد لها الحلول المناسبة، وملف مهني قد يجد طريقه إلى التحقيق. ستكون مرتاحاً في أي لقاء عاطفي تقوم به. البعض يراك غامضاً وتثير الشبهات والريبة.

الجدي: إذا كنت مرتبطاً قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفية ولكنك قادر إذا أردت على الكفاح بشدة ضد التجارب. إبتعد عن المغامرات المالية هذا اليوم.

الدلو: حاول أن تتجنب الإتصال بالحبيب تجنباً لسوء تفاهم محتمل. قد تكون عرضة لالام سببها العناية أو التقرب من حيوانات أليفة غير المستوفية لشروط السلامة والنظافة والصحة.

الحوت: الأجواء الإجتماعية ستكون مناسبة وستلتقي بأشخاص جدد. الفتاة تنهمك اليوم في دراستها وعملها قبل أي شيء آخر وتؤجل العلاقات العاطفية لفترة لاحقة.

مولود اليوم:

مولود 14 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يعتبر إنساناً متأملاً وعميقاً وروحانياً. يتأثر بغيره خاصة كبار القوم من مجتمعه ويتعلّم منهم. يتزوج عادة متى شعر بالحب فوق العشرين خاصة الفتاة المولودة في هذا التاريخ.