كيف تجعل المرأة رجل برج العذراء يشعر بالندم

رجل برج العذراء شخص مخلص مجتهد عمليّ قوي ومنظمّ، كما يمكن أن يكون خجولًا ومحافظًا وقوي الإرادة. هو صارم عندما يتعلق الأمر بأهداف حياته وأحلامه وعندما يتعلق الأمر باتباع القواعد، كما أن رجل برج العذراء يستمتع بمساعدة الآخرين، ويهتم بالتفاصيل.

كيف تجعلين رجل برج العذراء يشعر بالندم

الدموع ستجعله يندم: الدموع هي سلاح المرأة السري. إذرفي بعض الدموع أو ضعي بعض قطرات الماء على وجهك ليبدو أنك كنت تبكين لساعات، سوف يشعر بالندم ويتوسل لإصلاح العلاقة.

لا تتصلي به: من المهم أن تمنحيه الوقت والمساحة للتفكير فيما فعله ليستحق الشعور بالذنب. سيعرف أن هناك شيئًا ما وسيحاول معرفة أين أخطأ وسيعالج المشكلة!

تجاهليه: إذا اتصل بك أو أرسل لك رسالة نصية، فلا تردي فوراً، وتجاهليه تجنّبي الحديث معه مباشرة، عندها سيبدأ رجل برج العذراء بالشعور بالندم.

أعط إجابات قصيرة: إذا أردت أن يشعر رجل برج العذراء بالندم، أعطه فقط إجابة بنعم أو لا على أسئلته. ليست هناك حاجة للتحدث بأي كلمات أكثر إذا لم يكتشف سبب غضبك. في بعض الأحيان، الصمت يمكن أن يقول كلمات أكثر.

لا تبتسمي: إذا كنتِ تريدين أن تجعليه يشعر بالندم حقًا، أظهري له أنك لست سعيدة أبداً، ولأن برج العذراء يحب أن يرضي الناس سوف يتساءل فوراً عن الخطأ الذي ارتكبه، أو سيتذكر بالضبط الخطأ الذي قام به ويعتذر قريبًا.

عندما يكتشف رجل برج العذراء أنك مستاءة، يمكنك شرح المشكلة حتى يتمكن من رؤية ما حدث، وأعطيه كل التفاصيل حتى يفهمها. من الجيد أن يكون هناك طرف ثالث معني، شخص يمكنه رؤية وجهتي نظركما، شخص يمكنه رؤية ما حدث بموضوعية. قد يكون لديه الأدوات والتقنيات المناسبة للمساعدة في إجراء محادثة أسهل وحل هذه المشكلة. بهذه الطريقة، لن تقلقي بشأن حدوث هذا الخطأ مرة أخرى في المستقبل أيضًا.

إتبعي هذه النصائح لجعل رجل برج العذراء يشعر بالندم.