كيف يتعامل رجل برج العذراء مع زوجته

يبدو رجل برج العذراء بارد المشاعر، لكن لديه جانباً عطوفاً ورقيقاً لن تتعرفي عليه إلا عندما يقع في حبك، فهو لا يعبّر عن مشاعره إلا للمرأة التي يحبها ويكون أكيداً أنها المناسبة له. رجل برج العذراء ليس من النوع الرومانسي الكلاسيكي ولكنه يجد طرقًا ليكون رومانسياً خصوصاً مع المرأة التي يختارها.

فكيف يتعامل رجل برج العذراء مع زوجته، وما هي الصفات التي يكرهها في المرأة؟ 

تعامل رجل برج العذراء مع زوجته

يولي رجل برج العذراء الكثير من الإهتمام للمرأة التي يحبّ. بسبب دقة ملاحظته يعرف تماماً ماذا تريد أو تحبّ، وعند أي مناسبة يسهل عليه إختيار الهدية التي تحتاجها وتسعدها. وكوني أكيدة أنه لا ينسى التواريخ المهمة مثل تاريخ ميلادك أو عيد زواجكما.

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يثق رجل برج العذراء بالطرف الاخر ويكشف له حقيقة مشاعره، لذلك عندما يفعل ذلك كوني متأكدة أنها طريقته ليعبّر لك عن حبه. لذلك إحذري عدم خسارة هذه الثقة لأنك قد لا تستريدها ابداً.

يسعى رجل برج العذراء لتكون زوجته سعيدة لأن هذا ما يجعله سعيدًا في النهاية، وهو يجد دائما طريقة ليكون رومانسياً على طريقته الخاصة.

رجل برج العذراء يكره هذه الصفات في المرأة

رجل برج العذراء المنظّم إلى حد الهوس في بعض الأحيان، لا يمكنه تقبّل المرأة الفوضوية التي لا تهتم بنظافتها الشخصية وطلتها أو بنظافة المنزل أو السيارة وحتى اصغر التفاصيل. فمولود هذا البرج يعاني من هوس مرضي بالنظافة والترتيب وأي إمرأة لا تملك الهوس نفسه مرفوضة كلياً.

ينظر رجل هذا البرج للمرأة الكاذبة على أنها لا تستحق الثقة، وغير جديرة بها، ويكون قراره دائما حينها أنها لا تصلح لمشاركته مستقبله.

كما يكره أن يشعر بأن حبيبته تلاحقه على مدار الساعة وفي كل أيام الأسبوع، ويحب أن يحافظ عندما يكون في علاقة عاطفية على بعض الحرية والخصوصية. كما أن أكثر ما يصيب الرجل بالاكتئاب هو أن يعود لمنزله بعد يوم شاق ليجد زوجته تقابله بوجه عبوس، ولا تكف عن الشكوى والنكد، مما يصيبه بالتعاسة.

حينما ينشغل عنك زوجك العذراء بسبب عمله لا تتذمري بل على العكس ساعديه وإدعميه وشجعيه على العمل، فرجل برج العذراء عملي ورزين ويعشق المرأة التي تعزز له هذه الثقة واخبريه  دائما عن مدى تقديرك لإهتمامه بالتفاصيل الصغيرة للمحافظة على أسرته .

إذا كنت حالمة رومانسية فستعانين قليلا في علاقتك مع رجل برج العذراء الواقعي والذي يحب المرأة الكلاسيكية الواثقة من نفسها. أظهري له جانبك الذكي دائما.

عليك أيضا أن تحذري من المواجهة القاسية معه، ولدى وجود أي خلاف فرجل برج العذراء لا يتقبل المشاجرة ويميل للعناد لذا في حال كنت على خلاف معه فمن الأفضل أن تقومي بتهدئته بطريقة ذكية وبعد ذلك بفترة ناقشي الأمر معه بكل عقلانية. رجل العذراء يقدّر المرأة التي تملك قلبا حنونا ويكره قلة الذوق والأنانية .