ما هي الأبراج الأكثر حظاً في الإنجاب 2021

يحمل عام 2021 مفاجآت لعدد من المواليد ومن بينهم أبراج أكثر حظاً في الإنجاب، إذ أن حركة الكواكب ستدفع البعض إلى التفكير بإنجاب طفل وإتخاذ قرارات هامة لتدعيم الزواج. إليكم أبراج أكثر حظاً في الإنجاب هذا العام.

4 أبراج أكثر حظاً في الإنجاب هذا العام

برج الجوزاء

لِلمتزوّجين كوكب جوبيتر (الثقة) وساتورن (النضوج) يُرافق المشاريع المُشتركة مهنيّاً وعاطفيّاً. مواليد العشريّة الأولى يُفكّرون بإنجاب طفل . شهر يونيو هو شهر التوافُق والصُلح. لِلعازبين، حان الوقت لِوضع حياتكم العاطفيّة بإتجاه الواقعيّة والنُضج والإبتعاد عن العلاقات العابرة. الفترات المُناسبة للإرتباط هي يونيو وأغسطس وسبتمبر وأكتوبر لِجميع المواليد .

برج الأسد

لِلمتزوّجين وتحت تأثير جوبيتر (الحظّ) وساتورن (المسؤوليّة) هناك قرارات هامّة لِتدعيم الزواج أو السكن أو الإنجاب. للإرتباط والزواج خاصّةً الجادّين منهم، الفترات المؤاتية هي بين 23 مارس و19 أبريل وأيضاً بين 8 أوكتوبر و 6 نوفمبر.

برج الميزان

الخريف يحمل معه لمواليد برج الميزان فكرة إنجاب طفل لِلبعض، ولِلبعض الآخر تغيير ديكور وأثاث البيت. لِلعازبين، كوكبا جوبيتر وساتورن تدعمان لِقاءات عاطفيّة جديدة.

برج العقرب

في الخريف يُفكّر البعض بالإنجاب أو السفر. لِلعازبين، تعارُف مع شخص يملُك مُواصفات غير مألوفة خاصّةً في مارس وأبريل ويوليو. لِلبعض فرصة زواج بين 13 و 21 نوفمبر.