برجك ليوم السبت 26 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 26 سبتمبر:

الحمل: انت مميّز اليوم بالطواعية والديبلوماسية وتنجح في اقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الامور معك مسارا ايجابيا يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. ابتعد عن السلبية والتطرف في الكلام والمواقف وكن ايجابيا تربح.

الثور: انت دائم الحضور اليوم خدوم وكريم مع المقربين منك. اما انت سيدتي فتميلين الى الاقتناع بأنك اخيرا وجدت الانسان الذي يهمك ويمكن ان يتكامل معك في العقل والقلب والاحساس.

الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعا من الاستقلالية من غير ان يتأثر حبكما سلبياً. في العمل انت نظامي ومثابر اليوم لكن ابتعد عن الافكار التقليدية وتجنب التكرار والمألوف والامور الاعتيادية.

السرطان: انت مضطر الى اخذ الحيطة مع بعض الاقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين سيدتي كثيرة الثقة بنفسك ومتسلطة ولهجتك ميالة الى الاوامر اكثر منها من الطلب. ابتعد عن التردد والريبة اثناء اداء عملك لئلا تثير حفيظة الغير.

الاسد: النعومة سلاح فعال في يد الشخصية القوية والصريحة تعاط بديلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرصا انت بامس الحاجة اليها. كن عاطفيا ومرنا مع الشريك العاطفي تربحه على المدى القريب والمتوسط والبعيد.

العذراء: لديك القدرة على الانتشار اليوم وانت تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة ايضا على اقناع الاخرين ما يساعدك على ترجيح الامور لصالحك. انت باردة في الحب وتخافين من التعبير الصريح.

الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكنك من ترجمة مشاريعك الى حقيقة ملموسة مع القدرة على الالتزام بعهودك. في الحب انت مثالي وغير واقعي وحالم ومتردد مما يضعف موقفك تجاه الشريك ومحيطه القريب ويجعله يملّ منك.

العقرب: تشعر بقطاف نتائج مشروع اطلقته منذ فترة قريبة. حياتك المهنية تكون متطلبة وتضطر الى تأجيل بعض الاعمال اكثر من مرة. عاطفيا انت مستقر ومسالم لكن لا تبالغ في البرود لئلا يشعر الشريك بالنعاس او الرغبة في الاهتمام بامور اخرى تجعله ينساك.

القوس: تحتاج الى حلول تؤهلك لكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي ستضطر لاتخاذ بعض القرارات المهمة، انتبه من التسرع حتى لا تدفع ثمنا غالياً في فترة لاحقة. وضعك عادي ولا جديد يذكر والغير يسبقك.

الجدي: انت بحاجة لاستشفاف مصداقية العواطف التي لا تشعر بها من جهة وتلك التي يشعر بها الطرف الاخر محور تفكيرك. اتبع التغيير الى المعايير الصحية المناسبة للحفاظ على صحتك ونشاطك الجسدي والفكري والنفسي.

الدلو: لديك اليوم القدرة على اعادة ترتيب الامور مهما كانت معقدة، فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء. انتبه من الافراط في السهر واللهو.

الحوت: تميل الى المشاركة في الحياة الاجتماعية وتنمية توجهاتك الفكرية والروحية. اذا كنت مرتبطا تميل الى اعتماد الحلول الوسط وتجنب التراكمات التي تؤدي الى سوء تفاهم محتمل. الفتاة الحوت تبرع في الكلام والتصرف اليوم لكن عليها الانتباه من الثرثرة.

مولود اليوم:

مولود 26 سبتمبر الذي ينتمي الى برج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه العاطفة والجاذبية وحب الناس والمجتمع والقدرة على الانسجام مع الغير بسهولة وطواعية. مزاجي ومتقلب وحالته النفسية تنعكس بسرعة على وجهه.