وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء في STC  

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة، وحددت الشركة المسميات والشروط المطلوبة للوظائف الشاغرة، والتي تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

المسميات والشروط في وظائف STC

- محلل رئيسي عمليات المبيعات (Senior Sales Operation Analyst) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، تسويق، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تطوير الأعمال.

- مدير قسم استثمارات الإعلام الرقمي (Digital Media Investment Section Manager) المتطلبات: بكالوريوس (اتصالات، علاقات عامة) مع خبرة 5 سنوات في نفس المجال وشهادات مهنية (حسب الوصف الوظيفي).

- مدير إدارة ضمان الجودة (Quality Assurance Director) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة جودة، إدارة أعمال) مع خبرة 8 سنوات منها 3 سنوات في نفس المجال وشهادات مهنية (حسب الوصف الوظيفي).

- محلل مشتريات رئيسي - وظيفتين (Senior Procurement Analyst) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة) مع خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

- مشرف مشاريع عامة (General Project Supervisor) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة المشاريع.

- أخصائية تطوير أعمال - للنساء فقط (Business Development Specialist - Female Only) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، تسويق، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال تطوير الأعمال أو المبيعات أو خدمة العملاء.

- مشرف الخزينة (Treasury Supervisor) المتطلبات: بكالوريوس (مالية، محاسب) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في التخطيط المالي والاستثمار.

- أخصائي إعلام - وظيفتين (Media Specialist) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، تسويق، علاقات عامة، تسويق رقمي) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في نفس المجال.

- أخصائي قانوني (Legal Specialist) المتطلبات: بكالوريوس (قانون) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في المجال القانوني أو في مكتب قانوني.

 - أخصائي الخزينة (Treasury Specialist) المتطلبات: بكالوريوس (مالية، محاسبة) أو ما يعادلهم مع خبرة 4 سنوات في التخطيط المالي أو الاستثمار.

- باحث قانوني رئيسي (Senior Legal Researcher) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (قانون) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنتين في المجال القانوني.

- محلل جودة رئيسي (Senior Quality Analyst) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، اقتصاد، نظم معلومات إدارية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات وشهادة مهنية معتمدة في نفس المجال.

- أخصائي تحليل الأعمال (Business Analysis Specialist) المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، هندسة) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين وشهادات مهنية (حسب الوصف الوظيفي).

- مشرف إدارة الفعاليات (Event Management Supervisor) المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، تسويق) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في التسويق أو العلاقات العامة.

ويمكن التقديم على الوظائف الشاغرة في شركة STC  من خلال اختيار ايقونة "التوظيف" عبر رابط الشركة.