جامعة جدة تُعلن أسماء الطلبة المقبولين في برنامج "التسجيل المزدوج"

أعلنت جامعة جدة عن أسماء الطلاب والطالبات المقبولين في برنامج "التسجيل المزدوج"، الذي دشنته مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة ، ويُعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات السعودية.

أسماء الطلاب المقبولين

وأوضحت الجامعة أن القبول شمل طلاباً متميزين في القسم العلمي ، وطالبات متميزات في القسمين العلمي والأدبي ، فيما دعت الجامعة الطلاب والطالبات إلى زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة لمعرفة المقبولين.

رابط معرفة النتائج

وفي سياق آخر وصف معالي مدير جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان ميزانية المملكة للعام المالي 2019م بأنها ميزانية تبعث على البهجة والتفاؤل والاطمئنان التام بأرقامها الكبيرة التي تسجل لأول مرة بإ نفاق يتجاوز تريليون ريال.
وقال الدكتور الحميدان في تصريح بهذه المناسبة إن الميزانية تستهدف المشاريع التنموية الكبرى، وزيادة النفقات الاستثمارية، والتركيز على قطاعَي الصحة والتعليم بوصفهما أهم القطاعات التي تضعهما الدولة في مقدمة
اهتماماتها من أجل بناء الإنسان محور التنمية وأساسها الأول.
وأوضح معاليه أن ميزانية المملكة دائماً تأتي بالخير والنماء إذ جسدت في أرقامها ومؤشراتها الجديدة مدى حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله - على مواصلة الإنفاق من أجل رفاهية المواطن وتأمين سبل السعادة كافة والعيش الرغيد .