وزارة الدفاع السعودية

وزارة الدفاع السعودية تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

محمد حسين
18 نوفمبر 2018

أعلنت وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية عن توافر عدد من الفرص الوظيفية الشاغرة المطلوب شغلها من قبل المواطنين السعوديين.

حيث نوهت وزارة الدفاع السعودية إلى أنها ترغب في تعيين عدد من الكفاءات السعودية في 29 فرصة وظيفية شاغرة تم الإعلان عنها بكلية الملك عبدالعزيز الحربية.

وأشارت الوزارة السعودية في بيان لها أن المواطنين الراغبين في التقديم على الفرص الوظيفية الشاغرة يجب عليهم الإطلاع على الشروط الخاصة بكل وظيفة قبل التقديم.

شروط التقديم

ووضعت وزارة الدفاع السعودية مجموعة الشروط العامة الواجب توافرها في المواطنين الراغبين في التقديم على تلك الوظائف والتي جاءت كالتالي:

  • حسن السيرة والسلوك
  • الحصول على المؤهلات المطلوبة والشروط الخاصة بكل وظيفة
  • ألا يكون المتقدم محكومًا عليه بحد شرعي، أو بالقصاص، أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من جرائم: الرشوة، التزوير، الاختلاس، تهريب المخدرات أو المسكرات أو ترويجها أو المتاجرة فيها، أو محكومًا عليه ومضت سنة على الأقل على انتهاء تنفيذ العقوبة أو الإعفاء منها.

الأوراق المطلوبة

وأكدت الوزارة السعودية أن من تتوافر لديه هذه الشروط يجب عليه التقديم مع إرفاق الأوراق المطلوبة مع طلب التقديم وهي الأوراق التي جاءت كالتالي:المؤهل العلمي، الهوية الوطنية، السيرة الذاتية، بيان خدمات مصدق للوظائف التي تتطلب ذلك مع تعبئة النموذج المرفق وإرسالها على الرابط التالي:

رابط التقديم

ويستمر التقديم على وظائف وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الذي يوافق 13 ربيع الأول 1440هـ.