جامعة الملك عبدالعزيز تُدشن البرامج التدريبية للعام 1440هـ

 

أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ، الدكتور عبدالله بن مصطفى مهرجي عن قيام الجامعة بتدشين البرامج التدريبية التي سيتم تنفيذها خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1439/ 1440هـ ، بإشراف إدارة التطوير الإداري بالجامعة ، وتستهدف منسوبي ومنسوبات الجامعة من إداريين وفنيين .

فوائد الالتحاق بالدورات

وأفاد الدكتور مهرجي ، أن الالتحاق بهذه الدورات سيعود بالنفع أولاً على المتدرب الذي سيرفع من قدرته الإنتاجية وسيعمل على تسهيل أدائه لمهامه الوظيفية بطرق مبتكرة واحترافية ، وبالتالي تعم الفائدة على إدارات الجامعة ، مقدماً شكره لجميع القائمين على البرنامج .

من جانبه أبان المشرف على إدارة التطوير الإداري بالجامعة الدكتور أحمد نور أن إدارته صممت في هذا العام الدراسي الجاري باقة من البرامج النوعية المختلفة في طريقة الطرح والمحتوى عما سبق.

روزنامة البرامج التدريبية

كما أشار إلى أنه تم إطلاق روزنامة البرامج التدريبية لهذا العام الدراسي بدورة تدريبية بعنوان "الاحتراف الوظيفي في ظل رؤية المملكة 2030" ، قدمها الدكتور هيثم لنجاوي بحضور 150 متدربا ومتدربة.

حيث استعرض مفاهيم وتعريفات الموظف المحترف وأهميته في الحياة الوظيفية ، وأيضاً تم طرح مجموعة من الأساسيات والمهارات ومراحل الاحترافية الوظيفية والتدريب على التطبيق العملي .