اجمل شوارع التسوق في لندن هذا الخريف

يعشق زوار العاصمة البريطانية لندن العديد من الخصائص السياحية فيها، من أبرزها شوارع التسوق التي تشتهر بها هذه المدينة الشهيرة. هذا الخريف، زوروا اجمل أسواق لندن لتكتشفوا سحرها وتعيشوا تجربة جميلة.

سوق كامدن Camden

تشتهر منطقة كامدن في بلندن بسوقها الذي يزوره اكثر من 100 ألف شخص في كل نهاية أسبوع ما يجعله واحداً من نقاط الجذب الأساسية في لندن. في كامدن يمكنكم إيجاد كل شيء من الملابس غير التقليدية والهدايا الاصلية المصممة من فنانين محليين... اما شارع Camden High فمليء بالمتاجر المتنوعة خصوصاً تلك المخصصة للموسيقى والملابس غير التقليدية. كما ان السوق يضم شارعا مخصصا للأكل تكاد تجد فيه جميع أنواع الطعام العالمية!

سوق طريق بورتوبيلو Portobello Road

شكل هذا السوق اللندني خلفية الفيلم الشهير Notting Hell وهو يقع في منطقة تحمل الاسم نفسه. يصنف السوق نفسه على انه اكبر مكان لعرض المنتجات التقليدية الحرفية ويتحول أيام السبت الى مكان تعرض فيه المصنوعات في اكثر من 1000 متجر صغير.

سوق بوروه Borough

يحتل هذا السوق مساحة كبيرة تحت سقف بتصميم فيكتوري جنوب جسر لندن الشهير. يعتبر سوق بوروه اقدم سوق للطعام في لندن فهو ما زال يعمل منذ نحو 1000 عام! اليوم هو محطة أساسية لاكتشاف الطعام من الغورميه الى الطعام التقليدي الى الابتكارات الحديثة. تأكدوا من ان تزوروه جائعين!

سوق غرينويتش Greenwich

يفتح هذا السوق 7 أيام في الأسبوع وهو افضل سوق لندني لبيع المنتجات الفنية الحرفية والهدايا الفريدة ويزوره خصوصاً هواة تجميع التشكيلات المتنوعة من الاهتمامات. خلال نهاية الأسبوع يزدحم السوق فإن كنتم تفضلون زحمة اقل زوروه بين أيام الاثنين والخميس. وفي السوق كذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي.

سوق بريك لاين Brick Lane

يفتح هذا السوق في صباح أيام الآحاد وتكاد تجد فيه كل شيء من المفروشات مرورا بالمأكولات واصبح مكاناً لمحبي المفاصلة على الأسعار. بالقرب من السوق تقع منطقة East End الراقية والشهيرة بمتاجرها ومقاهيها وحياتها الليلية.

سوق بريكستون Brixton

في أي يوم من الأسبوع توجهوا الى جنوب لندن لاكتشاف سوق بريكستون. يبيع هذا السوق من الاثنين الى الجمعة منتجات ومأكولات مستوحاة من التنوع الثقافي للمنطقة. اما يوم السبت فمخصص لمواضيع معينة تختلف كل أسبوع فيما الاحد يستقبل السوق المزارعين الذين يبيعون منتجاتهم الطازجة.

سوق طريق كولومبيا للزهور Columbia Road

يفتح هذا السوق ابوابه كل احد بين الثامنة صباحاً والثالثة عصراً وهو يعرض عالماً متكاملاً من الازهار والنباتات والبراعم وغيرها... يعشق السوق الكثير من السكان المحليين والزوار الذين يزورونه ويكتشفون الروائح العطرة التي تعم ارجاءه.. وخلال بقية الأسبوع يمكن زيارة الغاليريهات المستوحاة من الطبيعة المنتشرة في المكان الى جانب المقاهي والمتاجر المنوعة الموجودة في الشارع.