7 ميداليات حصاد طلاب السعودية الموهوبين في مسابقتين دوليتين للفيزياء والكيمياء

امتلك موهوبو المملكة من خلال مشاركاتهم الدولية سجلاً حافلاً بالإنجازات ، محققين في كل مره فوزاً يضاف إلى رصيد المملكة في المحافل الدولية ، مضيئين بأسمائهم مستقبلا واعدًا نحو مجتمع المملكة المعرفي ، و من أحدث هذه الانجازات حصاد طلاب السعودية الموهوبين 7 ميداليات في كل من الأولمبياد الدولي للفيزياء ، و الأولمبياد الدولي للكيمياء.

7 ميداليات حصاد طلاب السعودية الموهوبين

7 ميداليات مابين فضية و برونزية و كذلك شهادة تقدير كانت حصيلة المملكة في يوم واحد من مسابقتين دوليتين مختلفتين ، حققها ابناء المملكة الموهوبين من خلال مشاركاتهم الدولية التي أقيمت بالشراكة بين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبة والإبداع "موهبة" و وزارة التعليم.

و جاء حصادهم ذلك في كل من الأولمبياد الدولي للفيزياء ، و الأولمبياد الدولي للكيمياء ، و اللذان يعدان من أهم المسابقات العلمية الأقوى و الأعرق على مستوى العالم ، والتي يتنافس فيها أبناء الوطن مع عدد كبير من موهوبي و مبدعي العالم في هذه العلوم النوعيّة.

3 ميداليات حصاد طلاب السعودية في الأولمبياد الدولي للفيزياء

حصد طلاب السعودية الموهوبون المشاركون في الأولمبياد الدولي للفيزياء 2018 الذي أقيم في مدينة لشبونة البرتغالية ثلاث ميداليات بواقع ميدالية فضية حصدها الطالب فيصل السلوم ، و ميداليتين برونزيتين حصدها كل من الطالبين الوليد الضرغام و يزن المجنوني ، و كذلك شهادة تقدير حصل عليها الطالب معاذ الفيومي.

4 ميداليات حصاد طلاب السعودية في الأولمبياد الدولي للكيمياء

نال طلاب السعودية الموهوبون المشاركون في ‫الأولمبياد الدولي للكيمياء 2018 الذي أقيم في سلوفاكيا و التشيك ميدالية فضية ، و ثلاث ميداليات برونزية ، إذ نال الطالب ‏بدر الملحم ميدالية فضية ، و حقق الطلاب عبدالرحمن آل إدريس و ‏أسامة العلي ‏و علي الأسمري ، ثلاث ميداليات برونزية.