وزارة التجارة تحذر من شراء تذاكر مباريات كأس العالم من السوق السوداء

حذرت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية المواطنين السعوديين الراغبين في حضور مباريات كأس العالم من شراء تذاكر مباريات كأس العالم في دور المجموعات والأدواء المؤهلة لدور ال16 عشر من السوق السوداء.

ونشرت الوزارة السعودية فيديو توضيحي يكشف الطريقة المثلى لشراء التذاكر الخاصة بالمباريات عبر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حيث أكدت وزارة التجارة والاستثمار أن تذاكر مباريات كأس العالم مرتبطة برقم جواز السفر وتحمل "بار كود" يؤهل الشخص لحضور المباراة.

البار الكود الخاص بكل تذكرة لا يمكن أي شخص آخر من دخول الملعب وبالتالي لا يمكن حضور المباراة بتذكرة لم تقم أنت بشرائها.

كما يمكن للمواطن استرداد قيمة التذكرة وإعادتها في حال عدم رغبته في حضور اللقاء من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وبعد توافر مشتري آخر للتذكرة المستردة.

الجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الوطني الأول كانت قد وصلت مساء السبت الماضي إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية مقر المعسكر استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا ولعب المباراة الافتتاحية امام المنتخب المستضيف الخميس المقبل.

وقد تقدم البعثة رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت ورافق البعثة كلاً من نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس فريق الاعداد للمشاركة في كأس العالم نواف التمياط والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم عضو فريق الاعداد لكأس العالم لؤي السبيعي والاجهزة الإدارية والفنية والطبية ولاعبي المنتخب الوطني ال 23.

وكان في استقبال بعثة المنتخب لدى وصولها مطار سانت بطرسبرغ الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية روسيا الاتحادية الدكتور رائد قرملي ووفد من السفارة.