الحلقة 13 من مسلسل بدون فلتر

يلعب دور البطولة في المسلسل الكوميدي السعودي النجم عبد الله السدحان برفقة النجوم حسن البلام والنجمة نيرمين محسن وكذلك النجمة أميرة محمد والنجم أحمد العونان

تدور أحداث الحلقة اليوم من مسلسل بدون فلتر مجموعة من المتسابقين بالدراجات الهوائية الذي يريدون أن يرفعون الراية الخضراء عاليا من خلال خوضهم لغمار رحلة طويلة في الصحراء.

أحداث الحلقة 13 من مسلسل بدون فلتر

ويحاول المتسابقون الثلاثة سعود وفارس وتركي الوصول إلى المشروع السعودي الطموح "نيوم" وهم يحملون الأعلام الخضراء على متن دراجاتهم الهوائية.

وأثناء سيرهم في البادية يشعر المتسابقين الثلاثة بالإرهاق نتيجة التعب فيضطرون للتخييم في الصحراء وترك دراجاتهم الهوائية جانبا.

وبينما هم نائمون يفاجئون برجلين يحملان البنادق يهمان بالهجوم عليهما مطالبين إياهم بالخروج الفوري من أرضهم ومصوبين أسلحتهم تجاههم.

ويبدأ الرجلان المسلحان بالهدوء قليلا ويتحاوران مع الشبان الثلاث ويعرضان عليهم تناول طعام العشاء برفقتهم تقديرا لهم على مشوارهم الطموح.

ويؤكد الشباب السعوديون الثلاث أنهم في طريقهم إلى مدينة "نيوم" العالمية من أجل رفعة أسم المملكة العربية السعودية ومن أجل المشاركة الوجدانية لأهل السعودية في هذا المشروع العظيم.

حيث يسير الثلاثة بجوار بعضهم البعض متحدين الظروف الصعبة ويقابل الثلاثة أحد المواطنين الذين يعاني من عدم وجود وقود في سيارته.

ويقوم أحد المتسابقين الثلاثة بالتوجه إلى إحدى محطات الوقود من أجل مساعدة المواطن المسكين العالق في الصحراء دون تأخر.

مسلسل بدون فلتر من بطولة النجم السعودي عبدالله السدحان وعدد من نجوم الفن مثل حسن البلام ونيرمين محسن والنجمة أميرة محمد و أحمد العونان

ويناقش المسلسل على مدار 30 حلقة كوميدية منفصلة العديد من القضايا التي تهم المجتمع والشباب السعودي بشكل كوميدي ساخر