تدشين منصة تكامل الإلكترونية للتوظيف السياحي في القطاع الخاص

ضمن جهود المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية " تكامل " في تفعيل الإستثمار في العنصر البشري الوطني ، تم تدشين منصة " تكامل " الإلكترونية للتوظيف السياحي في القطاع الخاص.

الأمير سلطان بن سلمان يدشن منصة تكامل الإلكترونية

رعى الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني في مقر الهيئة، تدشين منصة المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية " تكامل " للتوظيف في قطاعات السياحة و التراث الوطني الخاص، و التي تهدف لتشجيع الشباب السعودي على دخول سوق العمل في قطاعات السياحة و التراث الوطني الخاص.

و تأتي هذه المبادرة ضمن جهود مركز " تكامل " في الهيئة في تفعيل الإستثمار في العنصر البشري الوطني الذي يحظى بالأولوية في قائمة أهداف الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني المتمثل في توظيف الطاقات و الاستفادة من المواهب و الخبرات الوطنية في إدارة و تشغيل القطاع السياحي السعودي المتنامي.

منصة تكامل الإلكترونية

تتيح المنصة التي يشرف عليها مركز تكامل بالتعاون مع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية للتوظيف للراغبين من المواطنين في العمل في القطاع السياحي، الدخول إلى المنصة و إنشاء حسابات خاصة بهم لإنشاء أو تحميل سيرهم الذاتية و التقدم إلى الوظائف الشاغرة في القطاع ، و كذلك البحث عن الوظائف ذات صلة و التقدم إليها ، و بالتالي الحصول على الدعم و الشهادات اللازمة.

وكذلك سيتمكن أصحاب العمل في قطاع السياحة من التسجيل و الحصول على الموافقة لاستخدام سوق الوظائف ، حيث يكون أصحاب العمل المعتمدين قادرين على الإعلان عن فرص العمل ، و البحث عن المرشحين المؤهلين ، بالإضافة الى الاتصال بهم لأغراض التوظيف ، إضافة إلى أنه و من خلال البوابة سيتمكن المستثمرون في قطاع السياحة من إتمام اجراءات طلبات تأييد استقدام العمالة بشكل أوتوماتيكي و تحصيل جميع الموافقات المعنية عبر النظام.

يُذكر بأنه يمكن الدخول إلى منصة تكامل الإلكترونية للتوظيف السياحي في القطاع الخاص من خلال الرابط التالي