موعد التقديم على حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور

موعد التقديم على حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور ، هو موعد ينتظره آلاف المعلمين و المعلمات بشغف خاصة مع اقتراب موعد نهاية العام الدراسي الحالي ، و في إطار ذلك أعلنت وزارة التعليم السعودية عن موعد حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور ، و التي ستمتد لمدة 14 يوما.

موعد التقديم على حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور

وحدت وزارة التعليم إجراءات حركة النقل عبر بوابة " نور " ضمن جهودها الرامية إلى توحيد البرامج الإلكترونية بالإدارات التعليمية ، إذ أصدرت الوزارة تعميما بإجراءات حركة النقل الداخلي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية ، بالإضافة إلى إجراءات تحديث بيانات جميع شاغلي و شاغلات الوظائف التعليمية.

علما بأن التعميم قد وجه بتقسيم القطاعات إلى شرائح كبرى تندرج تحتها شرائح صغرى تنتمي إليها المدارس ، و بحسب التعميم الجديد فإن المدارس سترتب حسب الأفضلية على مستوى كل قطاع ، كم سيتم ربط المدارس بشرائحها داخل قطاع النقل ، و ربط المدارس المشتركة في المبنى و الإدارة ببعضها.

و بينت وزارة التعليم أن فتح النظام لإدخال رغبات النقل ستبدأ من يوم غد الأحد الموافق 1439/7/15 و تمتد استقبال الطلبات 14 يوما حتى تاريخ 1439/ 7/30 ، حيث أتمت الوزارة إجراءات التنسيق بين الإدارة العامة لشؤون المعلمين و إدارات شؤون المعلمين بإدارات التعليم بما يضمن تسهيل إجراءات و متطلبات تنفيذ حركة النقل الداخلي.

رابط التقديم على حركة النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور

ستبدأ وزارة التعليم السعودية تلقي طلبات راغبي التسجيل من المعلمين و المعلمات على حركة النقل الداخلي 1439 عبر رابط الدخول على نظام نور ، من خلال شؤون  المعلمين بالأقسام و الإدارات المختلفة المنتشرة بمناطق المملكة وفق موعد حركة النقل الداخلي 1439 المحدد بتاريخ يوم غد الأحد ، و يأتي ذلك ضمن الكثير من الخدمات التي يقدمها موقع نور للطلاب و المعلمين بسهولة و يسر من خلال رابط برنامج نور الإلكتروني.