جامعة بيشة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للسعوديين

أعلنت جامعة بيشة عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الادارية الشاغرة بكليات الجامعة في بيشة وفروعها في بلقرن والنماص وتثليث .

وأكد المتحدث الرسمي للجامعة محمد آل عجيم على أهمية الالتزام بالشروط والمعايير المطلوبة وفقاً لما تم نشره في موقع الجامعة مبيناً أن الجامعة تبذل كافة المجهودات في تحقيق متطلبات المتقدمين وفقاً للأنظمة المرعية في ذلك.

وأشار إلى أنه على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط الدخول على الرابط التالي:وظائف جامعة بيشة

الموعد النهائي للتقديم

 كما نوهت إدارة جامعة بيشة إلى ضرورة تعبئة بيانات التقديم إلكترونياً وسيتم استقبال الطلبات، حتى نهاية يوم الخميس الموافق 13 /6 /1439هـ الساعة 12 صباحاً.

وفي سياق آخر شارك مسؤولون وأكاديميون من جامعة بيشة في مناقشة استراتيجية البحث والتطوير والابتكار في برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية (NIDLP)، وذلك في ورشة عمل عقدت بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمقر الجامعة في الظهران.

مساهمة الجامعة في برامج التطوير

ومثل الجامعة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور مهدي القرني، وعميد البحث العلمي الدكتور مسفر الخثعمي، وعميد معهد البحوث والدراسات الدكتور عبدالله فلاح الشهراني.

الجدير بالذكر أن الورشة اشتملت على كلمة افتتاحية لمعالي مدير جامعة الملك فهد الدكتور خالد السلطان، وعرض شامل عن برنامج تطوير الصناعات الوطنية والخدمات اللوجستية، واستراتيجية البحث والتطوير والابتكار، كما شهدت تداول عدد من الآراء والمناقشات التي أثرت موضوع الورشة.