الإسكان تعلن تفاصيل الحجز بالوحدات المتبقية من مشروعها الجديد بجدة

أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية تفاصيل حجز الوحدات المتبقية في مشروعها الجديد في معرض بوابة التحلية في محافظة جدة.

حيث أكدت وزارة الإسكان اكتمال حجز ما يقارب الألف وحدة سكنية في معرض "بوابة التحلية" بمحافظة جدة من قبل المواطنين السعوديين.

وكانت الوزارة قد أعلنت البدء في تسويق المشروع عبر البيع على الخارطة بالشراكة مع القطاع الخاص أمام المستفيدين من الدعم السكني في شهر ديسمبر الجاري وجاء ذلك بعد نحو أسبوعين من فتح المعرض للمستفيدين من الدعم السكني.

موقع المشروع والأسعار

ويضم المشروع الذي يتميز بموقعه الحيوي على تقاطع طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز "التحلية" مع طريق الحرمين ما يصل إلى 1952 وحدة سكنية من نوع شقة.

الوحدات السكنية تمتاز بمساحات متنوعة وأسعار تبدأ من 370 ألف ريال واعلنت وزارة الإسكان عن توفير تلك المنتجات السكنية بأسعار مناسبة وضمان الجودة العالية على أن يكون تسليمها خلال فترة لا تتجاوز الثلاثة أعوام كحد أقصى من توقيع العقد

وكانت وزارة الإسكان السعودية قد أعلنت إكتمال الحجز في عدد كبير من مشروعاتها السكنية الجديدة في كل من مشروع شمال الرياض وخميس مشيط وأبها.

كما أشارت وزارة الإسكان إلى إكتمال الحجز في وحداتها السكنية في مشاريع الوحدات السكنية الجاهزة في الخبر ومشروعين جديدين في مدينة الإحساء.