رئيسة الاتحاد الرياضي المجتمعي الأميرة ريما تفتتح أحدث صالة رياضية في جدة 

أثبتت المرأة السعودية وجودها في المجال الرياضي خلال السنوات الماضية ، ليصبح المجال الرياض للمرأة في السعودية أكثر تطورا يوما بعد يوم ، ليتم تعيين الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان رئيس الاتحاد الرياضي المجتمعي  وكذلك تخصيص الحصص الرياضية للطالبات في المدارس .

افتتاح الأندية الرياضية النسائية في السعودية

افتتحت رئيسة الاتحاد الرياضي المجتمعي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان أحدث صالة رياضية استديو 55 في جدة ، وهي أحدث صالة رياضية للسيدات في جدة وتقوم على اختيار وقت الفصول الدراسية من خلال التسجيل الإلكتروني ، إذ تقدم للمشتركات حساب إلكتروني خاص لكل مشاركة يمكن منه مراقبة عدد الفصول التي يشاركون فيها وتحديد التواريخ والأوقات المناسبة.

وقامت الأميرة ريما بنت بندر بتدشين الفرع الجديد وسط فعاليات مختلفة جمعت عددا من سيدات الأعمال والمهتمات بالشأن الرياضي مثل نادي جدة يونايتد وجدة رينج كولكشن و بسكليتة جدة وقمم لتسلق الجبال.

وأوضحت البتول باروم المدير التجاري لصالة ستوديو 55 فايف أن المشرفات على العمل الرياضي للمشتركات مدربات متخصصات حاصلات على شهادات عالمية لضمان أفضل تدريب ومتابعة لأعضاء النادي من خلال الحصص الرياضية كالزومبا وبوتكمب ويوجا وتابانا وتي آر إكس ،  بأداء احترافي عال.