مليون ريال جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني

مليون ريال جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني ، فقد وجه الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء الجامعة باستحداث جائزة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل متميز في اليوم الوطني، وتهدف الجائزة لتكريم أفراد المجتمع الذين ساهموا في فعاليات التعبير عن سعادتهم في اليوم الوطني، كما تهدف الجائزة لإثراء المشاركات وتعزيز آثارها ليكون العام بأكمله يوما وطنيا للبلاد .

فروع جائزة المليون ريال

●       جائزة أفضل مشاركة مجتمعية والهدف منها هو قياس أقوى أثر لفعالية أو فكرة طالت المجتمع عن الاحتفال باليوم الوطني .

●       جائزة أفضل فلم يعد عن اليوم الوطني والهدف منها هو إثراء المحتوى بالأفلام الوطنية وتشجيع المشاركين على تقديم أجودها وأكثرها فعالية .

●       جائزة أفضل عمل صحفي والهدف هو أيضا إثراء المحتوى وتشجيع العاملين بالصحافة للتميز في تقديم التقارير والتحقيقات الصحفية .

●       جائزة أفضل مؤسسة تعليمية متميزة (مدرسة - كلية - جامعة ) والهدف منها تكريم المؤسسات التعليمية المتميزة والطلاب والطالبات للأعمال المتميزة ذات الأثر خارج أسوار المؤسسة والتي يقدمونها في اليوم الوطني .

●       جائزة أفضل فكرة عن اليوم الوطني والهدف منها هو تكريم أفراد المجتمع الذين يتميزون في طرح الأفكار الإبداعية للاحتفال باليوم الوطني وتأثير هذه الأفكار على ترسيخ مفاهيم اليوم الوطني وتوضيح أهميته في الداخل والخارج .

لتكون قيمة كل جائزة مائتي ألف ريال ويحق المشاركة . لكل من يعيش على أرض المملكة والمؤسسات السعودية والمبتعثين السعوديين بالخارج ، و تسعى الجائزة للمشاركة مع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص في احتفالات الوطن ، وتكريم المتميزين في هذه الاحتفالات خصوصا أن المؤسسات التعليمية التي تمتلك المقومات الرئيسة في دعم مثل هذه الفعاليات .