جامعة حائل توجه بإعطاء طلاب دفعة 2015 فصلا دراسيا إضافيا

أعلنت جامعة حائل في المملكة العربية السعودية عن إعطاء الطلاب المنتمين لدفعة عام 2015 فصلا دراسيا إضافيا وذلك في بيان رسمي للجامعة السعودية.

وكان مدير جامعة حائل قد وجه بأن الجامعة ستقوم بمنح الطلاب المنضمين للجامعة من دفعة 2015 فصلا دراسيا آخر وذلك لإنهاء متطلبات السنة التحضيرية.

ياسر الكنعان المتحدث الرسمي باسم جامعة حائل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشف تفاصيل القرار الجديد في تغريدة له.

 

حيث أشار "الكنعان" إلى أن القرار صادر جاء بناء على توصية اللجنة الأكاديمية وكتب في تغريدته على تويتر: "مدير جامعة حائل يوجّه بإعطاء طلاب دفعة 2015، فصلًا دراسيًّا إضافيًّا لإنهاء متطلبات السنة التحضيرية".

ونوه الكنعان في تغريدته المتعلقة بالقرار إلى تفاصيل القرار وكتب يقول: "التوصية خاصة بمن يمكنهم إنهاء المتطلبات الباقية عليهم خلال الفصل الدراسي القادم فقط، والمقصود به الفصل الأول للسنة الدراسية ١٤٣٨/ ١٤٣٩".

وأضاف أن "القيد لا يُفتح إلا بعد تقديم طلب لعمادة السنة التحضيرية، مبنى ستة في مجمع طريق بقعاء (للطلاب) ومبنى 17 في مجمع أجا (الطالبات)".

وفيما يتعلق بدفعة 2011 وما قبل ذلك قال ياسر الكنعان المتحدث الرسمي باسم جامعة حائل :"عليهم مراجعة أقسامهم بالكليات ليدرسوا حالاتهم ومن ثم الرفع بفك القيد من عدمه، وكذلك الحاصلين على 3 إنذارات متتالية".