صور.. إيفانكا ترامب تلقي كلمة والدها أمام منتدى "مغردون"

عندما اعتذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لجمهور مسك عن عدم حضور ملتقى "مغردون"، لانشغاله مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أناب ابنته ومستشارته إيفانكا لمشاركة الشباب في الملتقى.

ألقت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كلمة والدها أمام منتدى "مغردون" أمام جمع كبير من الشباب السعودي أمس الأحد.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد اعتذر لجمهور مسك عن عدم حضور ملتقى "مغردون" وذلك لانشغاله مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وهو الأمر الذي دفعه لإنابة ابنته ومستشارته إيفانكا لمشاركة الشباب في الملتقى السعودي.

إيفانكا ترامب في السعودية في ملتقى مغردون 

وبدأت إيفانكا ترامب الرئيس الأمريكي ومستشارته إيفانكا ترامب حديثها بتوجيه الشكر لولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على رؤيته وجهوده لمحاربة التطرف والإرهاب.

وأشارت إيفانكا خلال النسخة الخامسة من منتدى "مغردون" الذي تقوم بتنظيمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" أن جيل الشباب المسلم والسعودي يمكنه بناء عالم سعيد.

وأضافت إيفانكا في حديثها أمام حضور المنتدى: " شاهدنا اليوم كيف دشن عشرات القادة المسلمين مع والدي ترامب مركزا لمكافحة الاٍرهاب".

وأضافت إيفانكا ترامب: " التسامح والأمل والسلام مفاهيم سادت لقاءات اليوم"، كما أشارت إلى أنها تعلمت الكثير من لقاءاتها مع رواد الأعمال السعوديين.

وتعقد مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" النسخة الخامسة من ملتقى "مغردون" تحت عنوان "محاربة التطرف والإرهاب"، بمشاركة عدد من المسؤولين، من بينهم وزير الخارجية عادل الجبير، والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بدولة الإمارات، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.