هند الزاهد أول سيدة سعودية في مجلس مديري شركة مطارات الدمام

هند بنت خالد الزاهد أول امرأة سعودية تنضم لمجلس مديرين أحدى الشركات التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة

هند بنت خالد الزاهد أول امرأة سعودية تنضم لمجلس مديرين أحدى الشركات التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة

هند بنت خالد الزاهد

هند بنت خالد الزاهد

 

أقر مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني في إجتماعه برئاسة، وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، سليمان بن عبدالله الحمدان تعيين أول سيدة سعودية في مجلس مديري شركة مطارات الدمام.

واستعرض مجلس الإدارة  خلال اجتماعه عدد من القضايا التي تهم الهيئة وقطاع الطيران المدني في المملكة وذلك في إطار رؤية 2030 وتعزيز إسهام هيئة الطيران المدني في تحقيق أهدافها.

وجاء تشكيل مجلس المديرين لشركة مطارات الدمام والذي يقوم برئاسته سعادة المهندس عبدالله بن محمد الزامل كالتالي: عضوية كل من ومحمد بن عبدالعزيز الشتوي والمهندس نجيب بن عبدالله السيهاتي ومعاذ بن نعيم النعيم وحازم بن عبدالله آل الشيخ مبارك وهند بنت خالد الزاهد ومحمد بن خميس بامقا.

لتصبح بذلك هند بنت خالد الزاهد أول امرأة سعودية تنضم لمجلس مديرين أحدى الشركات التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة.

الإجتماع الذي عقد برئاسة وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني ناقش أيضا سير العمل في برنامج خصخصة الهيئة العامة للطيران المدني، والبرنامج التنفيذي للشركة القابضة.

كما استعرض الإجتماع الإنجازات التي تم تحقيقه حتى الآن في إطار تنفيذ برنامج خصخصة عدد من الشركات والتي شملت شركة الطيران المدني السعودي القابضة، وشركة مطارات الرياض، وشركة الملاحة الجوية، وشركة تقنية المعلومات.

وفي إطار نفس الاجتماع أطلع المجلس على البرنامج الأولي لمشروع الحوكمة للهيئة وعلاقتها بشركة الطيران المدني السعودي القابضة والشركات التابعة لها والبرنامج الزمني اللازم لتنفيذ ذلك.

فيما ناقش أعضاء مجلس الإدارة خلال اجتماعهم آخر مستجدات مشروع تطوير صالات مطار الملك خالدالدولي، حيث يشمل ذلك المشروع الصالات 1 و 2 و 3 و 4، علاوة على مشاريع تطوير المطارات بما فيها الاطلاع على آخر ما وصل إليه مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي من انجاز في أعماله.