مبيعات المعرض الفني الخيري للأمير خالد الفيصل تتجاوز 20 مليون ريال

حقق المعرض الفني الخيري للأمير خالد الفيصل " من أديم الوطن " والذي يقام في الوقت الحالي في قصر الملك فيصل بحي المعذر بالرياض مبيعات جاوزت حاجز الـ 20 مليون ريال سعودي.

وتبرع سمو الأمير خالد الفيصل بريع المعرض لدعم جامعة الفيصل بالرياض حيث تم بيع جميع القطع الفنية المعروضة في يوم المعرض الاول.

الدكتور محمد ال هيازع مدير جامعة الفيصل عبر باسمه ونيابة عن طلاب ومنسوبي جامعة الفيصل عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس أمناء جامعة الفيصل على تبرعه السخي ودعمه المتواصل لجامعة الفيصل التي هي احدى ثمار غرس سموه حفظه الله بحسب "الرياض".

وقال مدير جامعة الفيصل ان ما شهده المزاد والمعرض الفني الخيري من إقبال ورغبة من قبل العديد من المهتمين بالفن التشكيلي في إقتناء الوحات الفنية التي أبدعتها ريشة سموه يعكس جمال هذه الاعمال الفنية ورقي الحس الفني فيها.

ومن جانبها عبرت صاحبة السمو الملكي الاميرة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز وكيلة الجامعة للتطوير والعلاقات الخارجية عن عظيم الشكر وبالغ الامتنان لسمو الامير خالد الفيصل على الدعم الامحدود الذي تحظى به الجامعة من لدن سموه.

واشارت الاميرة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز الى ان المعرض شهد اقبالاً كبيراً من الطلاب والجمهور بشكل عام ومحبي الفن التشكيلي بشكل خاص.

فيما يستمر المعرض في استقبال زواره بشكل مجاني في قصر الملك فيصل بجامعة الفيصل بالمعذر يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساء الى نهاية يوم الخميس ٢٣ رجب ١٤٣٨هـ الموافق ٢٠ أبريل ٢٠١٧م.