مشاعل الزيد طالبة سعودية تسابقت الشركات على توظيفها ..إليكم قصتها


أصبحت الطالبة السعودية المجتهدة مشاعل الزيد حديث مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر" بعد الطلب المبتكر الذي قامت بتقديمه لأحدى الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا و الإبتكار.

الطالبة مشاعل الزيد قررت يوم السبت الماضي أن تقوم بتقديم طلبا غير تقليديا حتى تحصل على الوظيفة التي تحلم بها إلى لشركة "علم" التي تعمل في مجال الإبتكار.

مشاعل الزيد نشرت تغريدة تتضمن مقطع فيديو مبتكر عبر صفحتها الشخصية على "تويتر" تعرض فيه سيرتها الذاتية على شركة "علم".

الفيديو الذي قامت الطالبة السعودية بنشره على تويتر لاقى تفاعلا كبيرا من قبل المغردين السعوديين حتى وصل عدد مشاهدات الفيديو إلى أكثر من نصف مليون مشاهدة على الرغم من نشره منذ قرابة 3 أيام فقط.


 

ردود أفعال واسعة

 

التغريدة التي نشرتها "مشاعل" نالت ردود أفعال رسمية سريعة من قبل بعض الشركات والمسئولين في المملكة العربية السعودية حيث تجاوبوا معها إنطلاقا من إيمانهم بقدراتها الإبتكارية والتي نجحت في عرضها من خلال مقطع الفيديو الذي قامت بنشره.
وبدورها قامت شركة "علم" بالرد على الطالبة السعودية مشاعل الزيد شاكرين إياها على مقطع الفيديو المبتكر حيث طلب بياناتها تمهيدا للإتصال بها.

 

وبدورها لم تفوت شركة "زين" للإتصالات الفرصة وقامت بنشر تغريدة على حسابهم الرسمي يعرضون فيها على الطالبة السعودية الإنضمام لهم.

وزير الدولة لشؤون التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة أحمد بالهول أشاد بالطالبة السعودية "مشاعل" وقال في تغريدة له عبر حسابه الرسمي : " مثال رائع لتبني أساليب مبتكرة في التقديم على التدريب. إقران الشغف العملي بروح المبادرة هي الوصفة الأنجح لبناء مستقبلكم إخواني وأخواتي الطلبة".