سيدات يتنافسن في انتخابات هيئة الصحافيين السعوديين

لحظة اعلان نتيجة المرشحة أسمهان الغامدي

لحظة اعلان نتيجة المرشحة أسمهان الغامدي

حضور الاعلاميات في هيئة الصحافيين في دورته الرابعة

حضور الاعلاميات في هيئة الصحافيين في دورته الرابعة

تصويت الاعلاميات للمرشحين

تصويت الاعلاميات للمرشحين

شهد مبنى هيئة الصحافيين في العاصمة الرياض تجمع الصحافيين والصحافيات في اجتماع هيئة الصحفيين السعوديين في دورته الرابعة ،  حيث بدأ الحضور منذ العاشرة وحتى الثانية عشرة لموعد بدء فعاليات الاجتماع.

الصحافيات السعوديات يشاركن في التصويت و الترشيح

كان للجانب النسائي حضور رائع في هيئة الصحافيين من جميع الجهات الإعلامية فقد حضرت الإعلاميات المتفرغات و غير المتفرغات ، و حضرت كذلك من جمعية حقوق الإنسان كل من  الدكتورة نورة العجلان و ثريا عابد شيخ كمراقبين على العملية الانتخابية ، حيث تأكدتا من نزاهة العملية الانتخابية وسيرها وفق ما تنص عليه الأنظمة .

و بهذه المشاركة أثبتت الإعلاميات أن لوجودهن دور بارز ومهم في إعطاء أصواتهن لزملائهن و زميلاتهن المرشحين وظهر ذلك بقوة خلال هذه الدورة و التي سعى فيها جميع المرشحين للوقوف مع الإعلاميين والإعلاميات على حد سواء لنيل حقوقهم سواء كانت قانونية أو إدارية و غيرها من المشاكل التي تصادف الإعلامي في حياتهم المهنية .

وقالت الفائزة بالمرتبة الثانية بـ 175 صوت أسمهان علي الغامدي لموقع "هي" أنها تسعى و زملائها وفق مقدرتهم لمساعدة الإعلاميين والإعلاميات في تحقيق مطالبهم و كذلك إنعاش الهيئة بالكثير من الأفكار و ما يستطيعون تقديمه .

و حصلت كل من فاطمة آل دبيس من صحيفة عكاظ على 123 صوتاً و حصلت الكاتبة ناهد باشطح على 107 أصوات.