ممرضة سعودية تنشئ موقعا الكترونيا لتواصل المرضى و الأطباء

يحوي الموقع كل الأقسام الموجودة داخل المستشفيات و المنشآت الصحية

يحوي الموقع كل الأقسام الموجودة داخل المستشفيات و المنشآت الصحية

ممرضة سعودية تنشيء موقع الكتروني لتواصل المرضى و الأطباء

ممرضة سعودية تنشيء موقع الكتروني لتواصل المرضى و الأطباء

التواصل بشكل إلكتروني كامل بين المرضى والأطباء عبر الموقع

التواصل بشكل إلكتروني كامل بين المرضى والأطباء عبر الموقع

أصبح مجال التواصل الالكتروني عبر الانترنت خلال السنوات الأخيرة ضرورة حتمية مؤثرة بشكل كبير في كل المجالات الحياتية، و في كل القطاعات الحيوية، و في بادرة متميزة استهدفت القطاع الصحي السعودي، أنشأت ممرضة سعودية أول موقع الكتروني لتواصل المرضى و الأطباء و لتسهيل العمل في القطاع الصحي، أطلقت عليه اسم " آفاق الصحي ".

موقع " آفاق الصحي "

أنشأت الممرضة السعودية " و. د " الموقع الالكتروني " آفاق الصحي "، الذي فاقت تكلفته 90 ألف ريال، والذي يُعتبر الموقع الأول من نوعه في المملكة، حيث يسهل هذا الموقع العمل في القطاع الصحي بشكل كبير، من خلال تقديم حلول جديدة و سريعة و مميزة لكل الأطراف، من مرضى و أطباء و جميع موظفي وزارة الصحة، من خلال تمكينهم من التواصل بشكل إلكتروني كامل دون الحاجة للذهاب لأي منشأة صحية.

و يعتمد الموقع الالكتروني على نظام يُمكن المريض من خلال الموقع اختيار أي طبيب حسب التخصص المطلوب، و في حالة موافقة الطبيب على طلب الاستشارة، يتم فتح صفحة خاصة بينهما تمكن الطرفين من التواصل المباشر عبر رسائل سهلة و سريعة، و يمكن للطبيب من خلال المحادثة تقديم الرد المناسب للاستشارة، و يستطيع كلا الطرفين من خلال المحادثة تبادل الملفات أو أي مرفقات مع وجود ميزة التنبيهات الخاصة بحسابه في حالة الرد.

و أوضحت الممرضة السعودية لاحدى الصحف المحلية، أنها بدأت هذه الفكرة منذ عدة أشهر حتى أصبحت حقيقة، مطالبة بدعم وزارة الصحة لدراسة النظام و تفعيله، كي تستفيد منه شريحة كبيرة من المرضى و منسوبي الكادر الصحي.

مميزات موقع " آفاق الصحي " الالكتروني

- يتميز الموقع بوجود أيقونات بداخله تحوي كل الأقسام الموجودة داخل المستشفيات و المنشآت الصحية، حيث إن المريض يستطيع من خلالها الحصول على كل ما يحتاجه من هذه الأقسام بكل يسر و سهولة، كالحصول على التقارير الطبية، نتائج المختبر، الأشعة، الأدوية، المواعيد، شهادات المواليد و الوفيات، و غيرها من الخدمات.

- يمكن للمستخدم التواصل مع الوزارة و منشآتها الصحية كالشؤون الصحية، و الهيئة الطبية، و التنسيق الطبي، و تحويل الحالات.

- يتميز النظام بنسختيه العربية و الإنجليزية، كي يتناسب مع جميع المستخدمين.

طرفة المطيري سعوديه تنشئ اول مصنع للانتاج العسكري

سعودية تنشيء المشروع الأول لصناعة الأجبان الطبيعية

بماذا تمتاز المرأة السعودية في اعين مغردي تويتر؟