سعودية تترأس منصب مدير لمنظمة رياضية تابعة للأمم المتحدة

كثير من المدارس و الجامعات تحرص على رياضة الفتيات

كثير من المدارس و الجامعات تحرص على رياضة الفتيات

سميرة عزيز أول منتجة أفلام سعودية

سميرة عزيز أول منتجة أفلام سعودية

سميرة عزيز أبدعت في كثير من المجالات

سميرة عزيز أبدعت في كثير من المجالات

الأميرة ريمه بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز

الأميرة ريمه بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز

تفاءل الجميع بمستقبل مميز لدخول المرأة السعودية لعالم الرياضة خصوصا بعد تعيين الأميرة ريمه بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وكيلاً للقسم النسائي في الهيئة العامة للرياضة بالمرتبة الخامسة عشر، وذلك عقب اجتماع مجلس الوزراء السعودي.

كما أن هناك الكثير من السيدات والفتيات السعوديات برزن في الرياضة السعودية ، لذا حرصت السيدة سميرة عبد العزيز على التركيز على الأنشطة الرياضية النسائية بتأهلها لمنصب مدير لمنظمة رياضية تابعة للأمم المتحدة.

من هي سميرة عزيز ؟

 تعتبر السيدة سميرة عزيز من أميز الشخصيات السعودية عالميا فى مجال الإعلام ، و عملت سميرة كصحافية و مخرجة أفلام و منتجه و كاتبه و مقدمة برامج إذاعية و شاعرة ر وائيه و محلله و ناشطة في العمل الانسانى والاجتماعى والاهتمام بقضايا المرأة .

إلى جانب ذلك فهى سيدة أعمال ناجحة حاصلة على علامات تجارية معتمدة بالمملكة العربية السعودية و الهند فهي المالكة لمجموعة سميرة عزيز و هي مجموعة وطنية سعودية بمدينة جدة في المملكة العربيه السعودية و سميرة عزيز للترفيه ، أما خارجيا فهي أول مالك لبيت انتاج سعودي فى بوليوود بالهند.

سميرة عزيز تترأس منصب مدير GSF التابعة للأمم المتحدة

حصلت سميرة عزيز علي منصب مدير منظمة الاتحاد الدولي للرياضات العالمية التابعة للأمم المتحدة (GSF)، وانتخبت من بين مرشحين لـ158 دولة في الانتخابات و التي عقدت في مدينة غوجارات الهندية، و سترأس هذه الهيئة المعنية بالرياضة العالمية في الأمم المتحدة خلال السنوات الثلاث القادمة ، وتم انتخاب الدكتور عنايت كريم منظم الرياضة والخبير الاقتصادي من بنغلاديش رئيسا، وريتشرد لورانس من الولايات المتحدة الأمريكية نائبا للرئيس، والهندي شري ويكو سكرتيرا أولا.

خطط سميرة عزيز للمرأة السعودية من خلال المنصب

قالت سميرة إنها بصدد تنظيم بعض المهرجانات الرياضية الكبرى والفعاليات الثقافية في المملكة العربية السعودية وفق النظام المصرح به لأنها ستستخدم منصة الترفيه لوسائل الإعلام لنشر المحبة والسلام،

ازدياد إقبال السعوديات للرياضة بنسبة ٥٠ ٪

ما هي الرياضة المفضلة عند المرأة السعودية

الرياضة النسائية السعودية تتقدم بخطوات ثابتة