تعرفوا على المبادرة الاجتماعية الجديدة " قرة أعين"

مبادرة قرة أعين

مبادرة قرة أعين

عماد المهيدب رئيس مجلس إدارة مؤسسة المهيدب الخيرية

عماد المهيدب رئيس مجلس إدارة مؤسسة المهيدب الخيرية

أطلقت مؤسسة المهيدب لخدمة المجتمع مبادرة اجتماعية جديدة من نوعها ، تحت اسم " قرة أعين " تستهدف فيها المربين لتعزيز و ترسيخ القيم و المبادئ الاجتماعية بطرق علمية و باستخدام أساليب تواكب العصر.

المبادرة الاجتماعية " قرة أعين "

مبادرة " قرة أعين " هي حملة توعوية تربوية تهتم بتثقيف المربين التي تعنى بالاهتمام بالطفولة و هي أحد أهم برامج المهيدب لخدمة المجتمع، و ذلك عن طريق تقديم ندوات، ورش عمل، نشاطات، و استشارات على ايدي مختصين تربويين.

و حول هذه الحملة أوضح عماد بن عبدالقادر المهيدب رئيس مجلس إدارة مؤسسة عبدالقادر المهيدب الخيرية، إن هذه الحملة تأتي من إيمانهم الراسخ بأهمية تنشئة جيل واعٍ من خلال مربين يستخدمون أحدث أساليب و طرق التربية العصرية المرنة المعززة بالقيم و المبادئ الدينية و الأخلاقية و الوطنية، سعيا لفهم احتياجات ومتطلبات النشء، و التي ستُجنى ثمارها في المستقبل و التي سيعود نفعها على المملكة بجيل رائع يستلم دفة الأمور و يحقق أهدافه.

وشدد المهيدب على وجه الأخص على التطور العالمي في شتى المجالات و خاصة التوسع الهائل في مجال تقنية المعلومات و ما يخلفه من إيجابيات و سلبيات، منوها الى أن المربي كلما كان على اطلاع و دراية و أعطي التثقيف المناسب بالطرق السليمة كلما انعكس ذلك إيجابا على الجيل الجديد و المخرجات التي سيأتي بها، و بالتالي سينعكس ذلك على داخل الأسرة و على المجتمع بأكمله.

من جانبها أشارت سارة عصام المهيدب، مدير التشغيل بمؤسسة عبد القادر المهيدب، ان الحملة تعتبر من ضمن خططهم الاستراتيجيه في تربية النشء و تعزيز القيم و سوف تتنوع طرق و قنوات الوصول الى المستفيدين من خلال انشطة مستقبلية تحت هذه المبادرة.

تاسيس اول جمعية مختصة بحماية الطفولة في السعودية

مبادرة انصر اخاك التطوعية للترافع عن المطلقات و الارامل

ماهي مبادرة كيزنها للعمل التطوعي بالسعودية