عبدالله السبع أشهر شاب سعودي من الإنطوائية للإنتشار

من دروس عبدالله السبع عن سناب شات

من دروس عبدالله السبع عن سناب شات

عبدالله كسب ثقة الجميع رغم خجله من البهاق

عبدالله كسب ثقة الجميع رغم خجله من البهاق

عبدالله السبع إبدع و إحتراف في عالم الأجهزة الإلكترونية

عبدالله السبع إبدع و إحتراف في عالم الأجهزة الإلكترونية

برزت الكثير من الأسماء السعودية في عالم المواقع الاجتماعية خلال الأعوام الماضية ، خصوصا الشباب إلا أن جميع هذه الأسماء كانت ظاهرة للعيان و معروفة بشكلها إلا الشاب السعودي المبدع عبدالله السبع الذي فضل أن يظهر بإمكانياته الرائعة في ذكر المعلومات الإلكترونية المهمة و المتجددة دائما .

عبدالله السبع من الإنطوائية للإنتشار

يتابع عبدالله الآن أكثر من مليوني متابع عبر حسابه على الانستقرام  و 200 ألف متابع عبر حسابه على تويتر نال شهادة البكالوريوس في قسم المحاسبة ، و هو الان مستخدم لأجهزة iOS و الأندرويد و أغلب تدويناته عبارة عن شروحات لأجهزة Apple و أهم الأخبار الخاصة بمنتجات Apple مع نشر أهم العروض و الخصومات الخاصة بالتطبيقات لنظام الأندرويد و iOS .

بداية شهرة عبدالله السبع

كان عبدالله يعاني من الوحدة التامة بسبب إصابته بالبهاق و الذي منعه من الإختلاط بالناس بسبب نظرتهم له إلا أنه قرر أن يتجاوز ذلك من خلال هوايته و دراسته في الحاسب الآلي و كانت بدايات عبدالله عبر دروس ينشرها على حسابه في تويتر و الانستقرام دون الإشارة لصورته الشخصية .

و مع الوقت نال عبدالله ثقة الكثيرين و ينتظر مليونا متابع له على الانستقرام معلوماته الخاصة سواء في أجهزة الحاسب الآلي أو في الهواتف الذكية و تطبيقاتها المتنوعة و المختلفة ، و هو ما تميز به عبدالله فبساطة أسلوبه و قدرته على إيصال المعلومة بطريقته الخاصة مكنته من نشر الكثير من المعلومات و التعلميات المفيدة للجميع .

شقيقة و زوجة عبدالله تساندان نجاحه

مريم السبع شقيقة عبدالله هي من يعود إليها الفضل في تشجيع أخيها على البداية في تويتر بالذات و هي من أسست له حسابه الخاص لتكون إنطلاقته الحقيقية منه ، و الآن عبدالله إقترن برفيقة دربه التي أكد أنها تساعده في كل تفاصيل حياته و تساعده هي أيضا على النجاح .

من دروس عبدالله السبع

تحديث يحل مشكلة الفلاتر في سناب شات و معلومة مهمة

تطبيقات دور السينما على الهواتف الذكية في الإمارات

تعرفوا على تطبيق مشواري الذي أطلقه شباب سعوديون

تطبيقات مفيدة أثناء السفر دون الحاجة للإتصال بالشبكة