تعيين سارة العايد سفيرة ليوم رائدات الأعمال العالمي

سيدة الأعمال السعودية سارة العايد

سيدة الأعمال السعودية سارة العايد

تعيين سارة العايد سفيرة ليوم رائدات الأعمال العالمي

تعيين سارة العايد سفيرة ليوم رائدات الأعمال العالمي

اطلقت سارة العايد مبادرة يوم رائدات الأعمال

اطلقت سارة العايد مبادرة يوم رائدات الأعمال

تعد سيدة الأعمال السعودية سارة العايد، احدى الشخصيات النسائية السعودية المتميزة، فلقد كانت السيدة السعودية الاولى التي اخترقت عالم العلاقات العامة و التنظيم بالمملكة، و سعت دائما لأن تكون لها بصمتها الفاعلة في مجال ريادة الأعمال و تأهيل الشباب و بنائهم وتمكينهم، هادفة لدفع عجلة التنمية الوطنية بالمملكة العربية السعودية، و استحقت عن جدارة ان يتم تعيينها كسفيرة ليوم رائدات الأعمال العالمي عن الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

سارة العايد و مؤسسة " يوم رائدات الأعمال "

 

جاء تعيين سارة العايد كسفيرة ليوم رائدات الأعمال العالمي عن الشرق الأوسط و شمال إفريقيا من ضمن سبع سفيرات تم تكليفهن بمتابعة أنشطة المؤسسة الإقليمية و تنسيقها في أكثر من 144 دولة، من خلال مبادرة " يوم رائدات الأعمال "التي اطلقتها سارة العايد، و التي تعتبر أكبر مبادرة للتمكين في ريادة الأعمال و التمويل في العالم.

و حول هذه المبادرة أوضحت العايد، إن يوم رائدات الأعمال العالمي هي شبكة فريدة جامعة و طائلة و جزء لا يتجزأ من منظومة تطوير فرص ريادة الأعمال، من خلال الجهود و المبادرات التي يتم إطلاقها على المستويين العالمي و الإقليمي.

و عبرت العايد عن سعادتها بأن تكون هذه المبادرة جزءا من هذه الحركة، و بأن يعملن جنبا إلا جنب مع سفيرات البلدان في المنطقة، إذ تساهم كل منهن بخبرتها و حذقها التجاري و دعمها من أجل توفير الفرص لرائدات الأعمال في أرجاء المنطقة.

علما بأن المؤسسة تقيم أول مناسبة لها بعنوان " أربعاء اختيار المرأة " يوم 30 نوفمبر 2016، احتفاء بالأعمال التجارية التي تملكها النساء و دعما لها.

المناسبة السنوية للمؤسسة في مقر الأمم المتحدة

 

يُذكر بأن السفيرات تعملن لعقد فعاليات بالتزامن مع إقامة المناسبة السنوية للمؤسسة في مقر الأمم المتحدة يوم 18 نوفمبر، حيث ستتضافر الجهود لدعم مهمة المؤسسة المتمثلة في إبادة الفقر عن طريق تمكين سيدات الأعمال و الاحتفاء بهن و توفير الدعم لهن حول العالم.