السعودية تعرض أكبر طقم ذهب يزن 20 كيلوغرام

تكلفة تصنيع الطقم بلغت حوالي 6 ملايين ريال

تكلفة تصنيع الطقم بلغت حوالي 6 ملايين ريال

أكبر طقم ذهب في العالم صنع في جدة

أكبر طقم ذهب في العالم صنع في جدة

أكبر طقم ذهب في العالم

أكبر طقم ذهب في العالم

تسعى إحدى أهم مصانع الذهب في المملكة العربية السعودية الدخول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بتصنيعها طقم ذهب ضخم يعد كأكبر طقم ذهب في العالم.

أساور ذهب رائعه لأناقتك هذا الموسم

شركة طيبة للذهب والمجوهرات

تسعى شركة طيبة بمناسبة مرور أكثر من 25 سنة على افتتاحها في 1989م، للدخول لموسوعة جينيس و ذلك بتصنيع أكبر طقم ذهب في العالم لأول مرة ، والذي يقدر وزنه بحوالي 20 كيلوغرام من الذهب الخالص من عيار 21 .

و تعتبر شركة طيبة من أهم الشركات السعودية المصنعة للذهب و التي انتشرت دوليا، لينجز فريق مصنعها المتخصص في صناعة المجوهرات بجدة أكبر طقم ذهبي يحتوي على عقد و سوار و خاتم و أقراط ، بحجم هائل يفوق طول الانسان الطبيعي ، و يزن 20  كيولوغرام و 333 جرام ,  ليصبح أكبر طقم ذهب بالعالم يدخل موسوعة جينيس كتصميم وإنتاج سعودي بأيدي عاملين و عاملات سعوديين.

الأناقة الناعمة في مجوهرات الذهب الوردي

فريق تصنيع طقم الذهب ( لمار )

عمل على الطقم أكثر من 100 موظف من الإداريين و العمال و المصممين، لينتجوا قطعة نادرة في العالم تحت مسمى ( لمار ) و استغرق العمل على التصميم 6 أشهر، و 6 أشهر أخرى للتصنيع ، إذ صممت كل قطعة منها على حده .

الطقم العملاق جاء طبق الأصل لطقم ذهب بالحجم الطبيعي مصنوع من الذهب الخالص عيار 21 ، بالإضافة إلى قطع الزركون ، ليكلف تصنيعه حوالي 6 ملايين ريال .

مجوهرات الذهب صيحتك الشتوية الأنيقة