فرص وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2016 بالمنطقة الشرقية

فرص وظيفية متنوعة

فرص وظيفية متنوعة

دعوة عامة لحضور المعرض

دعوة عامة لحضور المعرض

سيكون الشباب و الشابات الباحثين عن الفرص الوظيفية المتنوعة على موعد للاطلاع على العديد من فرص العمل المتميزة التي سيتيحها لهم معرض وظائف 2016 الذي تنظمة غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو.

معرض وظائف 2016

يحظى المعرض بمشاركة عدد كبير من الشركات التي تسعى الى دعم طاقم العمل فيها بالشباب السعودي المؤهل و ذوي التجربة الرائدة في سوق العمل، حيث بلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض اكثر من 90 شركة ستعرض العديد من فرص العمل الوظيفية للشباب و الشابات.

تعرفوا على اهداف و  انشطة جمعية الوفاء الخيرية النسائية

يشهد المعرض المقرر انطلاقه خلال الفترة من 9 وحتى 12 اكتوبر المقبل، استعدادات كبيرة لانهاء خطط العمل على اعلى المعايير و المستويات التي عرفت عن الغرفة من خلال خطط تنظيمية و ميدانية وضعت لهذه المناسبة، انطلاقا من اهمية المعرض التي تمثل الجانب الاول لدى الشركات الرائدة في القطاعين الصناعي و التجاري التي تواجه صعوبات عدة في توفير القدرات البشرية .

تعرفوا على برامج و  مشاريع جمعية بنيان النسائية الخيرية

مشاركة صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف "

تاتي مشاركة صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " في المعرض ضمن الدعم و المساندة الذي تلقاه غرفة الشرقية من جميع الجهات ذات العلاقة في قطاع الاعمال و المسؤولية الاجتماعية، وفقا لما اكده رئيس مجلس ادارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان.

و اشار العطيشان الى ان مشاركة الصندوق ستكون ذات اثر كبير على المتقدمين للوظائف من طالبي العمل المؤهلين من خلال المشورة و التوجيه السليم لرغباتهم ، لافتا الى الشراكة الاستراتيجية من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " و الرعايات التي يحظى به المعرض.