اطلاق المنصة الالكترونية ليوم المراة الاماراتية

شعار يوم المراة الاماراتية

شعار يوم المراة الاماراتية

شعار الاتحاد النسائي العام

شعار الاتحاد النسائي العام

اقسام المنصة الالكترونية

اقسام المنصة الالكترونية

اطلاق المنصة الالكترونية للمراة الاماراتية

اطلاق المنصة الالكترونية للمراة الاماراتية

احتفاء بيوم المراة الاماراتية الذي ينطلق هذا العام تحت شعار " المراة و الابتكار "، اطلق الاتحاد النسائي العام المنصة الالكترونية، بتوجيهات من الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الاعلى لمؤسسة التنمية الاسرية رئيسة المجلس الاعلى للامومة و الطفولة.

اهداف اطلاق المنصة الالكترونية

اوضحت مديرة الاتحاد النسائي العام، نورة خليفة السويدي، ان اطلاق المنصة الالكترونية يهدف الى فتح قنوات تواصل مع المجتمع، و اشراكهم في تطوير الخدمات المجتمعية التي تساعد على تمكين المراة، و تعزيز الخدمات المقدمة لها.

و اشارت السويدي الى ان توجيهات الشيخة فاطمة ( ام الامارات ) تقضي بتوفير الامكانات كافة، لحث الجهات المجتمعية على المشاركة في الاحتفال بيوم المراة الاماراتية هذا العام، الذي يصادف 28 من شهر اغسطس تحت شعار " المراة و الابتكار " ، و انجاح هذا الاحتفال بتقديم كل ما يدعم المراة الاماراتية و يمكنها من تطوير قدراتها، و تفعيل مخزونها الابداعي في كل ما يفيد مجتمعها.

مجلة هي تجدد دعمها للسعوديات في يوم المرأة العالمي

اقسام المنصة الالكترونية

تضم المنصة الالكترونية اقساماً عدة، ابرزها قسم لتوجيه المشاركين في المنصة كلمة شكر و تقدير لـ " ام الامارات " على دعمها و مساندتها لمسيرة تمكين المراة، و جعلها مبدعة في كل مجال، فيما يضم قسم ثانٍ عرض الاستراتيجية الوطنية للابتكار للتعريف بملامح الاستراتيجية الوطنية لدولة الامارات في هذا المجال، كما سيتم من خلال المنصة الالكترونية عرض نماذج رائدة من المبتكرات و المشاركة بها و عرض الفعاليات التي تنظمها المؤسسات المتعددة بالدولة، احتفاء بيوم المراة الاماراتية.

المشاركة في المنصة الالكترونية للمراة الاماراتية

اعربت نورة السويدي، عن املها بتعاون الجميع بالتفاعل مع هذا الحدث المهم، و المشاركة في المنصة الالكترونية التي وجهت الشيخة فاطمة باطلاقها ليكون يوم ابتكار حقيقي للمراة، و افساح المجال لها لابراز جهدها و مخزونها الابداعي الكبير، و دعت الجميع الى التعاون في تعميم رابط المنصة الذي وضعته ادارة تقنية المعلومات بالاتحاد النسائي و التفاعل مع الحدث.

من جانبها اوضحت مديرة ادارة تقنية المعلومات في الاتحاد غالية المناعي، ان المنصة الالكترونية شهدت اقبالاً كبيراً، تمثل في 100 الف زيارة، فيما ابدى اكثر من 200 زائر الراي و التفاعل البناء من خلال تقديم الاقتراحات.

و اوضحت ان هناك اكثر من 30 جهة حكومية و خاصة مشاركة في المنصة، و دعت جميع فئات المجتمع الى زيارتها و الاطلاع على الاهداف الاساسية التي وضعت لاجلها و الخدمات التي توفرها، الى جانب تقديم افضل المقترحات و الافكار.

و نوهت المناعي بانه سيتم اغلاق باب استلام المقترحات و الافكار يوم 28 اغسطس الجاري، فيما ستقوم لجنة مخصصة بتقييم المقترحات و تصنيفها و دراسة مدى الاستفادة منها و امكانية تطبيقها عن طريق التواصل مع صاحب المقترح و الجهات المسؤولة، مشيرة الى انه سيتم تكريم اكثر جهة حكومية متفاعلة بتسجيل المقترحات التي تخدم المراة الاماراتية، و تدعم عملية التنمية بالمجتمع.

في يوم المرأة العالمي.. تحية خاصة للمرأة السعودية وإنجازاتها