جود فهمي خارج الاولمبياد.. و مغردو تويتر يتفاعلون !

حرمت اللاعبة جود فهمي من المشاركة يوم الاحد

حرمت اللاعبة جود فهمي من المشاركة يوم الاحد

جود فهمي خلال الافتتاح

جود فهمي خلال الافتتاح

تغريدة اللجنة الاولمبية السعودية

تغريدة اللجنة الاولمبية السعودية

الوفد السعودي المشارك في الاولمبياد

الوفد السعودي المشارك في الاولمبياد

اللاعبة جود فهمي

اللاعبة جود فهمي

حملت اللجنة الاولمبية السعودية خبرًا غير سار لعشاق الرياضة السعودية، عندما اعلنت ان اللاعبة جود فهمي، التي تمثل المملكة في رياضة الجودو ضمن وزن تحت 52 كلغ في دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو 2016، حُرمت من المشاركة في البطولة بسبب تعرضها لاصابة في يدها و قدمها خلال التدريب.

و كتبت اللجنة في حسابها على موقع " تويتر ": " تعرضت اللاعبة السعودية جود فهمي لاصابة في يدها و قدمها خلال التدريب، و اوصت اللجنة الطبية بعدم مشاركتها في منافسات الجودو في اولمبياد ريو اليوم ".

علما بانه كان من المقرر ان تخوض جود فهمي، و هي واحدة من 4 رياضيات يشاركن باسم المملكة في دورة الالعاب الاولمبية،  المواجهة مع كريستيان لوجنتي من موريشيوس، على ملعب كاريوكا ارينا 2 في منطقة بارا (غرب ريو) يوم الاحد الموافق 7 اغسطس الجاري.

تفاعل " تويتر "

على الرغم من ان الخبر قد فاجا جمهور الرياضة السعودية، الا انهم لم يترددوا في الافصاح عن مشاعرهم المليئة بالفخر و الاعتزاز نحو اللاعبة السعودية جود فهمي،  و ظهر ذلك جليا من خلال موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " ، حيث انشا المغردون هاشتاقا بعنوان #جود_فهمي، شهد الكثير من التغريدات الداعمة و المعتزة بخوض اللاعبة فهمي و مشاركتها بتمثيل وطنها في هذا المحفل العالمي الهام.

 و من هذه التغريدات :

- شرفتي الوطن من قبل و من بعد في المجال الرياضي، و يكفي رفعكِ لعلم الوطن عاليا في محفل رياضي عالمي، شكرا لكِ و اتمنى لك الشفاء العاجل.

- الف سلامة عليكِ و تقومي بالسلامة يارب، خيرها بغيرها و باذن الله تعالى ربنا يوفقكِ، نفتخر بكِ يا بنت الوطن.

- انتي فخر عائلتكِ و وصولكِ لهذه المرحلة فوز.

- الف سلامة لكِ، ابتسامتكِ مع دخول الوفد يعادل ذهبية.

- مهما كانت الظروف التي منعتك من الحضور، جميعنا مدركون كم من الصعاب واجهتي حتى تصلي الى ماوصلتي الان، شكرا لكِ.