150 متدربة في "كبسولة النجاح" ضمن فعاليات "لقاء الخميس"

لقاء الخميس لاول مرة في تبوك

لقاء الخميس لاول مرة في تبوك

كبسولة النجاح من ضمن برنامج لقاء الخميس

كبسولة النجاح من ضمن برنامج لقاء الخميس

الدورة التدريبية wifi النجاح

الدورة التدريبية wifi النجاح

لا شك ان قصص النجاح المتجددة ضمن التجارب الملهمة و المحفزة لتحقيق الانجازات و الاهداف في كل المجالات، تمثل منصة امل واعدة امام الشباب و الفتيات لازالة غمة التحديات، و كسر حواجز المستحيل لتحقيق الانجازات الشخصية التي تؤتي ثمارها للمجتمعات و الاوطان، و هذا ما تسعى اليه فعاليات و سلسلة برنامج الشباب " لقاء الخميس "، و من ذلك اقامة الدورة التدريبية " كبسولة النجاح " الاولى للسيدات بمنطقة تبوك.

برنامج " كبسولة النجاح " للسيدات

استضافت الجمعية العربية السعودية للثقافة و الفنون بمنطقة تبوك، بالتعاون مع " منصة مبادرون " للمبادرات و الافكار الابداعية، الدورة التدريبية " للسيدات لبرنامج " كبسولة النجاح " بعنوان Wifi النجاح، والتي جاءت ضمن فعاليات و سلسلة برنامج الشباب " لقاء الخميس "، و ذلك بمركز المؤتمرات و التدريب بمستشفى الملك خالد بتبوك.

150 متدربة سعودية شاركن في الدورة التدريبية

شارك في الدورة التدريبية التي ادارتها الاستاذة ثريا الاحمري، و قدمتها المدربة جيهان الخضير، بعنوان  "wifi  النجاح "، 150 متدربة سعودية.

و تناولت الدورة التدريبيةعدة محاور منها :

تعارف و ايجاد القواسم المشتركة و تطبيقات عملية لمواقف تحتاج تعامل اجتماعي بذكاء، و الذكاء الذاتي و الاجتماعي و مظاهرهما و مهارات الناجحين، و عرض بعض المقولات و الكتب الخاصة بالنجاح و تحفيز الحاضرات لمعرفة المزيد من سبل الوصول الى النجاح.

و قدمت المتدربات اللاتي تم تسليمهن في نهاية الدورة شهادات حضور معتمدة، شكرهن لجمعية الثقافة و الفنون، و منصة "مبادرون" على جهودهم في تنظيم الدورة المتميزة و الهادفة.

لقاء الخميس

يُذكر بان " لقاء الخميس " يقدم حضورا مميزا بشكل مستمر و متواصل لتعريف الشباب و الشابات بالطرق و السبل اللازمة ليصنعوا نجاحاتهم بانفسهم، و هو لقاء اسبوعي يستعرض قصص نجاح الشباب، فيستضاف من خلاله احد الشباب السعودي الذين استطاعوا تقديم منجز فعلي له تاثير على المستوى الشبابي او الوطني او العالمي، بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب و رعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة و التراث الوطني.

و لقد انتشر هذا اللقاء في العديد من مدن المملكة، و ينقسم الى قسمين لقاء الخميس ( الرجال ) و لقاء الخميس ( السيدات ) و هي بنفس الفكرة و المضمون، و لكن باستقلالية تامه و بموقعين مختلفين، و يهدف اللقاء الى  تعزيز الثقة و الطموح في نفوس الشباب السعودي من خلال نقل التجربة من المستوى الشخصي الى الجماهيري و كسب و تبادل الخبرات بينهم و معرفة كيفية تخطي العوائق التي تواجه الشباب في حياتهم و اكتساب جرعة من الثقافة الايجابية، و كذلك اشغال وقت فراغ الشباب بما يعود بالنفع عليهم بشكل مشوق و جذاب.