السيطرة على حريق طائرة "طيران الامارات" وجميع الركاب بأمان

طيران الامارات

طيران الامارات

أعلنت شركة طيران الامارات الأربعاء، عن وقوع حادث في مطار دبي اليوم الساعة 12:45 بالتوقيت المحلي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر".

 

وهبطت طائرة من نوع "بوينغ - 777" قادمة من الهند، رحلة رقم 521،  اضطرارياً في مطار دبي الدولي بعد اندلاع النيران بها وأظهر مقطع فيديو تم نشره على موقع gulfnews صور انبعاث دخان كثيف من الطائرة، والتي تسلمتها شركة طيران الإمارات في مارس 2003.

وقال المكتب الاعلامي لحكومة دبي في عدة تغريدات عبر موقع "تويتر" : تعرضت رحلة لطيران الامارات قادمة من الهند لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي وتم اخلاء المسافرين من دون ورود تقارير عن اي إصابات حتى الآن .

وكانت التغريدة الثانية : الجهات المختصة في مطار #دبي الدولي تتعامل الآن مع الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الامارات عند هبوطها وضمان سلامة الجميع .

 

وعلق مطار دبي الدولي جميع الرحلات المغادرة حتى اشعار آخر، بحسب تغريدة أخرى على تويتر : "تأجيل اقلاع جميع الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي حتى اشعار آخر مع قيام فرق الطوارئ بالتعامل مع الحادث الذي تعرضت له طائرة طيران الامارات" اثناء هبوطها في المطار الذي يعد الاكثر نشاطا عالميا لجهة عدد المسافرين الدوليين.

كما طمأن حساب المكتب الاعلامي الجميع بتغريدة  : السيطرة على الحريق الذي تعرضت له طائرة تابعة لطيران الامارات في مطار دبي الدولي وسط حرص تام على سلامة جميع الركاب وأفراد الطاقم

 

طيران الامارات يعتبر أفضل ناقل جوي في العالم وحاز الشهر الماضي على "أفضل ناقلة جوية في العالم 2016" ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2016 كما حصل على جائزة "أفضل نظام ترفيه جوي في العالم" للسنة الثانية عشرة على التوالي، وجائزة "أفضل ناقلة جوية في الشرق الأوسط".