الطائف تحتضن فعالية " ستارت اب ويكند " العالمية

الفعالية تتضمن الرقي بالافكار

الفعالية تتضمن الرقي بالافكار

فعالية ستارت اب ويكند بالطائف

فعالية ستارت اب ويكند بالطائف

شعار برنامج بادر

شعار برنامج بادر

دعوة للمشاركة في الفعالية

دعوة للمشاركة في الفعالية

المجالات المتاحة للمشاركة

المجالات المتاحة للمشاركة

تحتضن محافظة الطائف ضمن فعاليات الدورة العاشرة لـ " سوق عكاظ "، و للمرة الاولى فعاليات " ستارت اب ويكند " الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم و التقنية ممثلةً في برنامج " بادر " لحاضنات التقنية، بحضور عدد من المستثمرين و الخبراء و رواد الاعمال و المرشدين في عدة مجالات لتقديم الارشاد و التوجيه للمشاركين و المشاركات. 

" ستارت اب ويكند"  في " سوق عكاظ "
تنظم فعالية " ستارت اب ويكند 2016 "  للمرة الاولى في " سوق عكاظ "، ضمن انشطة برنامج " عكاظ المستقبل " لهذا العام، و ياتي تنظيم هذه الفعالية تعزيزاً لدور برنامج " بادر "، في دعم كافة الجهود المبذولة لتطوير و توطين التقنية في المملكة، و تنمية روح الابداع و الابتكار و المبادرة في المجال التقني لدى الشابات و الشباب السعودي.

و قد دعا المشرف العام على مشروع " عكاظ المستقبل " الدكتور سعيد المالكي، المبتكرين و المبدعين و رواد الاعمال و الشباب و الشابات اصحاب المشاريع الناشئة، الى المشاركة في البرنامج الذي تعقد فعالياته للمرة الاولى ضمن فعاليات الدورة العاشرة لـ " سوق عكاظ "، على مدى ثلاثة ايام و ذلك خلال الفترة من 11 الى 13 اغسطس المقبل.  

فعالية " ستارت اب ويكند "
تعد " ستارت اب ويكند " فعالية عالمية تضم رواد اعمال نشطين و متمكنين حيث يتعلمون اساسيات بدء المشاريع الناشئة و اطلاق المشاريع الناجحة، و تعتبر " ستارت اب ويكند " اكبر مجموعة تضم رواد الاعمال الطموحين، حيث عقدت اكثر من 800 فعالية في اكثر من 100 دولة في جميع انحاء العالم، و يقع المقر الرئيسي للمنظمة الغير الربحية في سياتل بواشنطن، و لكن يتواجد منظمي " ستارت اب ويكند " في اكثر من 250 مدينة حول العالم.

و يجتمع الاشخاص من جميع انحاء العالم لحضور ورش عمل نهاية الاسبوع لطرح الافكار و انشاء المجموعات و بدء انشاء الشركات الناشئة، و تهدف هذه الفعالية التي يشارك بها مجموعة من الشابات و الشباب السعوديين من اصحاب المشاريع الناشئة، و المبرمجين و المصممين، و مهندسي الكمبيوتر، و المطورين، و المهتمين بالتقنية و ريادة الاعمال، الى تعزيز التواصل و التفاعل فيما بينهم و تبادل الخبرات و التجارب لتطوير مشاريع تقنية واعدة، و بناء مشاريع قابلة للتطبيق و التسويق يتم تطويرها لشركاتناجحة.

التسجيل في البرنامج
يُذكر بان التسجيل في البرنامج مفتوح حاليا، حيث اخر موعد للتسجيل سيكون في 28 يوليو الجاري، و ذلك عبر موقع " سوق عكاظ " على الانترنت
 

او عبر موقع برنامج بادر على الانترنت