بادرة متميزة من مالك قصر افراح سعودي لمحاربة العنوسة !

حفل زفاف مجانا

حفل زفاف مجانا

بادرة متميزة من مالك قصر افراح سعودي

بادرة متميزة من مالك قصر افراح سعودي

العنوسة

العنوسة

على الرغم من كل المحاولات الجادة التي تُبذل لمعالجة ظاهرة تاخر الزواج " العنوسة او العزوبية "، الا ان المجتمع السعودي مازال يشهد تزايداً في ارتفاع النسب المسجلة لهذه الظاهرة، بتعدد الاسباب التي فرضتها الظروف المعيشية و التغييرات الاقتصادية التي تقف وراء ذلك، ما يعني انها اصبحت مشكلة مجتمعية تتطلب تكاتف و تعاون افراد المجتمع انفسهم للقضاء عليها.   

و في اطار هذه المشاركة المجتمعية اعلن احد ملاك قصور الافراح دعمه للمقبلين على الزواج من فتيات تجاوزت اعمارهن 35 عاما، من خلال بادرة طيبة و متميزة للمساهمة في معالجة هذه المشكلة. 

بادرة مالك قصر الافراح 
اعلن مساعد مطيلة الوردة، احد ملاك قصور الافراح بمحافظة القريات، دعمه للمقبلين على الزواج، و تحديدًا المتزوجين من فتيات تجاوزت اعمارهن 35 عاما، بمنحهم مبلغًا ماليًّا، و تخصيص القصر لاقامة حفل الزواج بالمجان.

و اكد الوردة في حديثه لاحدى الصحف المحلية بانه يسرُّه تقديم القصر مجانًا لمن يرغب في الزواج من فتاة جاوز عمرها خمسة و ثلاثين عامًا، بالاضافة الى تقديم مبلغ مالي يسلم للعريس ليلة الزفاف، مشيرا الى ان هناك اقبالا كبيرًا من الاهالي بمحافظة القريات بعد اعلانه المبادرة، و ان اتصالات عديدة وردته من مناطق مختلفة ترغب في الاستفادة من المبادرة، مؤكدًا انه سيقدم لهم الدعم، و كذلك توفير السكن في حال اقامتهم حفل الزواج بالقريات.

و حول فكرة هذه المبادرة نوه الوردة الى ان هذه الفكرة قد تولدت لديه بهدف دعم المقبلين على الزواج من الفتيات العانسات، و تشجيعًا لهم، و كذلك هي رسالة لرجال الاعمال بان يحذوا هذا الحذو، و ان يدعموا الشباب و الفتيات، سائلا الله عز و جل للجميع التوفيق و السعادة.